جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

المذيع فهد الحمود في ذمة الله .. سبب وفاته وظهوره الأخير (شاهد)

المذيع فهد الحمود في ذمة الله حيث أعلنت وسائل إعلام سعودية عن موت مذيع القناة الأولى في التلفزيون السعودي نتيجة وعكة صحية تعرض لها

أعلنت وسائل إعلام سعودية، اليوم السبت 16 يناير 2021، عن وفاة فهد الحمود المذيع المخضرم المتقاعد في القناة الأولى بالتلفزيون السعودي، فيما نعاه العشرات من زملائه الإعلاميين عبر وسائل التواصل.

وأكدت وسائل الإعلام أن سبب وفاة المذيع فهد الحمود جاء نتيجة أزمة صحية تعرض لها الأيام الأخيرة، لافتة إلى أنه سيتم تشييع جثمانه ودفنه والصلاة عليه خلال الساعات القادمة، بحضور عدد من عائلته.

ونعى الإعلاميون والنشطاء في المنصات الاجتماعية، الراحل فهد الحمود، إذ قالوا إنه أحد إعلاميي الجيل الذهبي في التلفزيون السعودي وله إسهامات كبرى على صعيد تطوير النشرات الإخبارية المحلية سابقا.

من جانبه، كتب الصحفي فهد المسعودي في تغريده عبر حسابه بموقع تويتر: خبر صادم ولله الأمر من قبل ومن بعد، المذيع فهد الحمود في ذمة الله، وهذا هو آخر ظهور تلفزيوني له تغمده الله بواسع رحمته.

بدوره، قال عادل السحيم: رحم الله ذلك الشخص الذي تعلمت منه فن الإلقاء وحُسن الحوار كان بالنسبة لي معلم وموجه لم ألتقي به لكنه علمني من خلف الشاشة كيف يكون المذيع ناجح. رحمك الله يا أستاذي وغفر لك وغسلك بالماء والثلج والبرد ونقاك من ذنوبك وخطاياك كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

أما عبدالله محمد الشهري، فقد قال: الصديق والزميل فهد الحمود في ذمة الله بعد رحلة من العطاء الذي توجه حسن الخلق والنزاهة . أبكيك بوجع المسافة بيني وبينك يا صديق العمر. وفق ما كتب على تويتر.

من جانبه، كتب حامد الضبعان: من مذيعي الزمن الجميل ومن الأسماء الإعلامية الذين حفروا أسماءهم في ذاكرة المشاهدين .. رحمه الله واسكنه الفردوس والعزاء لأهله وذويه واحبابه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.