جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس: استقرار مؤقت قبل عودة المنخفضات الجوية والأمطار

أحدث الخرائط الجوية تشير إلى أن فلسطين وشرق البحر المتوسط ستجد ضالتها وتنعم بالمنخفضات الجوية بعد غيات استمر لأكثر من ثلاثة أسابيع

قال موقع طقس فلسطين، إن أحدث الخرائط الجوية تشير إلى أن فلسطين وشرق البحر المتوسط ستجد ضالتها وتنعم بالمنخفضات الجوية بعد غيات استمر لأكثر من ثلاثة أسابيع، وذلك على المدى المتوسط والبعيد نسبياً.

وأوضح الموقع أنه من المتوقع أن يبدأ التحول المرتقب على فلسطين في النصف الثاني من الأسبوع القادم، حيث ستنخفض الحرارة بشكل كبير مع تأثر البلاد بمنخفضات جوية جديدة تتراوح بين باردة الى باردة جداً.

وأكد أنه حتى منتصف الأسبوع القادم ستبقى فلسطين تعيش أجواء ربيعية فوق العادة وارتفاعات جديدة في درجات الحرارة خلال النصف الثاني من الأسبوع الجاري والنصف الأول من الأسبوع القادم.

وفيما يلي تفاصيل الطقس حتى الجمعة القادمة، وفق دائرة الارصاد الجوية:

الثلاثاء: يكون الطقس غائماً جزئياً وتستمر درجات الحرارة أعلى من معدلها بحدود 6-7 درجات مئوية، وخلال هذه الليلة، يكون الجو بارداً في معظم المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة.

الأربعاء: يكون الطقس غائماً جزئياً وتستمر الحرارة أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الطقس صافياً إلى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 7-8 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية.

الجمعة: يكون الطقس صافياً إلى غائم جزئي ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.