جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هاشتاق صالح الشهري يتصدر تويتر السعودية .. ما هي القصة؟

انهالت المدائح على لاعب كرة القدم السعودي لنادي الهلال صالح الشهري بعد أن أنقذ فريقه من خسارة محققة أمام الشباب في قمة الرياض

انهالت المدائح على لاعب كرة القدم السعودي لنادي الهلال صالح الشهري بعد أن أنقذ فريقه من خسارة محققة أمام الشباب في قمة الرياض بالجولة الـ11 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ودخل اللاعب صالح الشهري (27 عاما) بديلا في لقاء الهلال أمام الشباب عندما كان يتفوق الأخير بهدف نظيف، حتى تمكن البديل من هز شباك الخصم بهدف التعادل القاتل في آخر الدقائق وتحديدا عند الدقيقة 87.

ومنذ قدوم اللاعب صالح الشهري إلى الهلال قادما من نادي الرائد، يعتبر بديلا ناجحا للمدرب الذي يعتمد عليه ويثق بقدراته في تسجيل الأهداف، ودائما ما يضع بصمته ويثبت جودته وقوته كورقة رابحة للفريق.


وشارك الشهري مع ناديه “الزعيم” هذا الموسم في 10 مباريات من أصل 11 لبطولة الدوري السعودي بإجمالي “113 دقيقة لعب” منها مباراة واحدة كأساسي و9 احتياطي وسجل 3 أهداف وصنع فرصتين محققتين.

صالح الشهري يتلقى المدائح

وأثنى نجم نادي النصر السعودي الأسبق والمنتخب السعودي فهد الهريفي، على أداء لاعب نادي الهلال، وغّرد عبر حسابه في تويتر: “صالح الشهري كل ما دخل الملعب يسجل.. ياحظك بدعوة عجوز مصليه مسميه”.

أحد مشجعي نادي الهلال غرّد قائلا: “هذا اللاعب الذي يستحق اللعب أساسياً لاعب حماسي لاعب يشعر أن هناك جمهور يحترق خلف الشاشات لاعب كل لحظة يجبرنا ان نصفق له ويجبرنا على احترام لعبه”.


وغرّد آخر: “تأكد يا كابتن صالح أن جماهير العالمي في كل بقاع الارض سوف تكون سندك الاول وعلى يقين تام أنك سوف تكون نجم اسطوري للهلال وللكرة السعودية واصل ابداعك وتحمل ما يواجهك من عقبات”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.