جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

معروف: وزارة الصحة أوصت بتمديد الإجراءات الحكومية في غزة

أعلن سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي بغزة أن خلية الأزمة العليا في قطاع غزة ستعقد جلسة لمناقشة الإجراءات الحكومية

أعلن سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي بغزة اليوم الأحد 3 يناير 2021، أن خلية الأزمة العليا في قطاع غزة ستعقد جلسة لمناقشة الإجراءات الحكومية لمكافحة فيروس كورونا التي انتهت نهاية ديسمبر.

وقال معروف: “نحن على موعد نهاية هذا الأسبوع بعقد جلسة مع خلية الأزمة العليا لمناقشة الموقف من الإجراءات الحكومية سواء بالتمديد أو التخفيف أو التشديد بحسب معطيات مستجدات الحالة الوبائية التي تضعها وزارة الصحة”.

وأضاف معروف لإذاعة صوت الأقصى، أن هناك توصية واضحة من وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة بضرورة تمديد إجراءات الوقاية والسلامة من جائحة كورونا وعدم التخفيف منها لمكافحة الفيروس.

وأشار إلى أن هناك مؤشرات واضحة لإجراءات الوقاية والسلامة وتأثيرها الإيجابي على الحالة الوبائية، لافتا إلى أن هناك توصية باستمرار العمل بها وعدم التخفيف منها لفترة إضافية بالحد الأدنى أسبوعين آخرين.

وأكد معروف ان الأضرار الواقعة على صالات الأفراح كجزء مهم من القطاع الاقتصادي الذي تضرر بنسب متفاوتة هو مسار حديث دائم ومتابعة من قبل الجهات الحكومية وخلية الأزمة في قطاع غزة.

ولفت إلى أن هناك العديد من الطروحات لمحاولة تعزيز صمود أصحاب صالات الأفراح المتضررين وهناك توصيات رفعت للمستوى الحكومي وخلية الأزمة العليا في قطاع غزة من أجل تعوضيهم.

وقال رئيس المكتب الإعلامي الحكومي بغزة إن التوصيات التي تم رفعها للمستوى الحكومي تأتي في إطار السعي الدائم لتعويض كافة الفئات والشرائح التي تضررت بسبب جائحة كورونا المستمرة بالقطاع.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.