جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. برومو قصة برنامج الأرض والبشر على قناة السعودية

الدورة البرامجية الجديدة على قناة السعودية الرسمية بتاريخ 10 يناير 2021 وفق هيئة الإذاعة والتلفزيون التي تهدف للوصول إلى جميع شرائح المجتمع

كشفت هيئة الإذاعة والتلفزيون، اليوم الأحد، عن عزمها إطلاق دورة برامجية ضخمة على قناة السعودية في العاشر من شهر يناير / كانون ثاني 2021، وفق استراتيجية شاملة.

وقالت هيئة الإذاعة والتلفزيون إنها تهدف من الدورة البرامجية الجديدة 2021 للوصول إلى جميع شرائح المجتمع وتلبية كل الرغبات عبر تنويع المادة الإعلامية والثقافية والترفيهية.

برنامج الأرض والبشر:

وقالت قناة السعودية في البرومو الترويجي عبر تويتر: لدينا أسئلة في كل مكان نبحث عن إجاباتها وفي المملكة العربية السعودية أماكن مثيرة للاهتمام وآثار قديمة من الحضارات السابقة وأدلة يمكن أن تساعدنا في كشف آثارها.

وأضافت القناة السعودية الرسمية: انضموا إلينا لمعرفة أسرار الأرض والبشر في رحلة مليئة بالإبداع والمعرفة نلتقي فيها بالمهتمين والخبراء والباحثين، سنقوم بزيارة الأماكن التاريخية القديمة والمناظر الطبيعية الخلابة.

ودعت قناة السعودية المتابعين إلى ترقب برنامج الأرض والبشر الذي يعرض قريبا؛ من أجل فهم العلاقة بين البشر والأرض، لافتة إلى أن ذلك يأتي ضمن الخطة البرامجية الجديدة التي سيتم إطلاقها رسميا بتاريخ 10 يناير.

وأوضحت أن الأرض والبشر هو برنامج وثائقي تم تصويره في مختلف مناطق ومدن السعودية ويسعى للإجابة على بعض الأسئلة الجدلية حول تلك المناطق وذلك عبر لقاءات وجولات ميدانية مع خبراء ومؤرخين وباحثين ، مثل كيف نشأت الرياض، من أين تأتينا القهوة.

وفي السياق ذاته، قال الإعلامي عبد المجيد الرهيدي: الان هيئة الإذاعة والتلفزيون، تتجهز لتُطلق حزمة من البرامج المنوعة الجميلة والرائعة للمجتمع السعودي واللي تستاهل المتابعة، وانا سأكون معكم قريباً في اسأل السعودية.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.