جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. برنامج عراق أيدول Iraq Idol الحلقة 2 الثانية

برنامج عراق أيدول Iraq Idol الحلقة 2 الثانية كاملة

ننشر لكم متابعينا في كل مكان، رابط مشاهدة برنامج عراق أيدول Iraq Idol الحلقة 2 الثانية كاملة التي عرضت على قناة (ام بي سي mbc عراقية) مساء يوم السبت 30 كانون ثاني 2021 والمنصات الرسمية بمواقع التواصل.

وشهد برنامج عراق ايدول الحلقة 2 الثانية والأخيرة في مرحلة الأداء المباشر أمام لجنة التحكيم، مشاركة العديد من الأصوات العراقية الشابة التي جاءت من كل المحافظات على أمل الانتقال إلى المرحلة القادمة وتحقيق النجومية.

وبرز من المشاركين في عراق ايدول الحلقة الثانية، الفنان الشاب الصاعد غسان عباس برسيم  (20 عاما) الذي جاء من بغداد، حيث قدم أغنية وموال للمطرب رياض أحمد، فيما أعجب أعضاء لجنة التحكيم بجمال صوته الجديد.

اقرأ/ي أيضا.. موعد عرض عراق ايدول ومشاهدة الحلقة الأولى

وقال غسان برسيم إنه ورث موهبة الغناء من خاله المطرب وشقيقه ويأمل بأن يحقق اسما يليق بهذه العائلة الفنية العراقية العريقة، مشيرا إلى أنه يعتبر برنامج عراق ايدول نقطة انطلاق بالنسبة له في عالم الفن والنجومية العربية.

عراق ايدول الحلقة 2: اضغط هنا أو هنا

أما مصطفى سمير المشارك في عراق ايدول من محافظة كركوك، فقد أبهر لجنة الحكام من خلال الأغنية التي تقدمها، حيث اكتشفت موهبته منذ الصغر عبر تشجيع الأهل وطور نفسه عن طريق الأساتذة والبيئة التي يعيش فيها.

بدوره، قال مهند المرسومي: من خلال برنامج عراق ايدول، راح تشوفون التنوع والألوان الغنائية والأصوات الجميلة، طبعا صفة من صفات العراقيين هي التي يتمتعون بها، راح نعرفكم عليهم كيف يقولون إنهم أهل العراق.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x