جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة الدكتور محمد عواضة في لبنان

وفاة الدكتور محمد عواضة في إحدى مستشفيات لبنان بعد معاناة مريرة الأسابيع الماضية مع المرض لافتة إلى أنه سيتم دفن جثمانه غدا

أعلنت وسائل إعلام عربية، اليوم الأحد 31 كانون ثاني / يناير 2021، عن وفاة الدكتور محمد عواضة في إحدى مستشفيات لبنان؛ بعد معاناة مريرة الأسابيع الماضية مع المرض، لافتة إلى أنه سيتم دفن جثمانه غدا.

وأكدت وسائل الإعلام أن سبب وفاة الدكتور محمد عواضة جاء متأثرا بإصابته بمرض فيروس كورونا الذي تم تشخيص إصابته به الفترة المنصرمة، فيما نعاه العديد من الإعلاميين والنشطاء على موقع تويتر.

وفي سياق متصل، نعت أسرة كرة القدم والقسم الإعلامي الرياضي في لبنان الدكتور محمد عواضة والذي وافته المنية مساء اليوم بعد صراعٍ مع فيروس كورونا.

وقال ماجد الخليفي رئيس تحرير صحيفة استاد الدوحة العربية والإنجليزية الإلكترونية: رحم الله الأخ الدكتور محمد عواضة الذي قضت مشيئة المولى سبحانه ان يفارقنا بعد ان عاش معنا في استاد الدوحة خمس سنوات .

وأضاف الخليفي في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر : “وداعاً أبو أيمن الطيب المهني المجتهد والله يغفر لك ويلهم أهلك وذويك الصبر والسلوان . انا لله وانا اليه راجعون”.

وكانت الدكتور محمد عواضة قد عاني الأشهر الماضية من مرضه، إذ كتب في تغريدة عبر صفحته بموقع تويتر نهاية العام الماضي : “أسألكم الوداع.. لقد وصلت إلى الألم الصعب”.

وتداول الناشطون مقطع فيديو سابق للدكتور عواضة في مواجهة قناة الجديد، إذ أكد أن المتظاهرين لن يسمحوا لغرفة العمليات أو محمد بن زايد ومحمد بن سلمان بتمرير صفقة القرن عبر الدم اللبناني.

وشنّ المجاهد عواضة آنذاك هجوما على الحكام العرب المطبعين مع إسرائيل والذين يتاجرون بالقضية الفلسطينية، قائلا إن “دم صرماية أصغر واحد مسيحي ومسلم لبناني تسوى دعمكم ورقبتكم كلكم”.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x