جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل وفاة صالح أحمد الأنبعي في الكويت .. السيرة الذاتية

وفاة صالح أحمد الأنبعي في الكويت اليوم السبت حيث نعاه مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي

أعلنت وسائل إعلام كويتية، اليوم السبت 30 يناير / كانون ثاني 2021، عن وفاة صالح أحمد الأنبعي في الكويت.

وقالت وسائل الإعلام إن صالح الأنبعي توفى عن عمر ناهز 72 عاما، لافتة إلى أنه تم دفن جثمانه بعد صلاة العصر اليوم في مقبرة الصليبخات، فيما تقبل التعازي عن طريق الاتصال أو واتس أب عبر هاتف عيسى الأنبعي أبو يوسف (67777567).

وقالت دلال الأنبعي في تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر: انتقل الى رحمة الله تعالى والدي الغالي صالح الأنبعي إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته.

اقرأ/ي أيضا.. سبب وفاة الشيخ قعيد الشلاحي في السعودية

وتقدم مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي في تغريدة له، بخالص العزاء والمواساة إلى آل الأنبعي الكرام بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى صالح أحمد الأنبعي.

وكتب الغانم على تويتر: نتضرع إلى المولى تعالى بأن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته وأن يحسن الله عزاءكم في مصابكم وأن يلهمكم وذويه جميل الصبر والسلوان.

بدوره، قال منصور الأنبعي: رحم الله ولد عمنا ولد عم الوالد المرحوم صالح احمد الأنبعي واسكنه فسيح جناته اللهم اغفر له وتجاوز عنه وألهم اهله الصبر والسلوان رحمك الله يا أبو احمد.

كما تقدمت عائله الأمير والسعيد بأحر التعازي القلبية والمواساة من عائلة الأنبعي الكرام لوفاة رئيس الاتحاد السابق المغفور له بإذن الله تعالى صالح أحمد منصور الأنبعي” سائلين المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

كما تقدم رئيس النادي البحري الرياضي الكويتي باسم جموع الأعضاء وأسرة مركز الغوص في النادي بخالص التعازي القلبية وصادق المواساة من الأخ الفاضل عيسى يوسف أحمد منصور الأنبعي عضو النادي، بوفاة عمه صالح أحمد منصور الأنبعي.

صالح الأنبعي السيرة الذاتية:

وشارك صالح الأنبعي مع فريق كاظمة للناشئين في لعبة كرة القدم أعوام (1965-1966)، وكرة السلة في (1966-1972)، والكرة الطائرة سنة (1966-1970).

وشارك الأنبعي مع منتخب الكويت لكرة السلة (1966-1971)، وكرة الطائرة (1968)، فيما حصد العديد من البطولات مع فريق كاظمة للسلة والطائرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.