جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة مكسبي الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية 2021 مجانا

تردد قناة مكسبي الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية 2021 مجانا

أعلنت وسائل إعلام رياضية، عن تردد قناة مكسبي الجديد 2021 على النايل سات الناقلة لجميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية المقرر انطلاقها في الرابع من شهر فبراير / شباط للعام الحالي.

وقالت وسائل الإعلام إن تردد قناة مكسبي الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية 2021 عبر نايل سات هو كما يلي: 11411، معدل الاستقطاب h أفقي، معامل الترميز 27500.

وأفادت بأن قناة مكسبي تعتزم نقل مباراة الدحيل والأهلي في افتتاح مونديال الأندية 2021 بالإضافة إلى كل المواجهات التالية بما فيها تلك التي تجمع الفائز مع فريق بايرن ميونخ الألماني.

ويسعى الأهلي المصري بطل أفريقيا والدحيل القطري مستضيف مونديال كأس العالم للأندية، للوصول إلى مباراة نصف النهائي؛ بهدف مواجهة بايرن ميونخ المتوّج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

القناة الناقلة لكأس العالم للأندية 2021 على النايل سات:

ومن المقرر أن تبث منافسات كأس العالم للأندية بأصوات المعلقين العرب باللغة العربية عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة، حيث أعلنت أن لقاء الافتتاح منقول على المحطة الأولى.

اقرأ/ي أيضا.. ترددات القنوات الرياضية العربية المفتوحة 2021

ولم تعلن شبكة القنوات الرياضية العربية العملاقة عن إمكانية عرض مباراة الدحيل والأهلي مجانا للمشاهدين في مصر وقطر والوطن العربي، كما جرت العادة السنوات الماضية للفرق المحلية.

ورجحت وسائل إعلام أن يتم بث مباريات مونديال الأندية على قناة ليبيا الرياضية المفتوحة، لكن الأخيرة لم توضح التفاصيل بعد وصوت التعليق المنقول هل هو بالعربية أم باللغة الألمانية والإنجليزية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.