جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة المعرفة التعليمية السودانية 2021

تردد قناة المعرفة التعليمية السودانية 2021 على القمر الصناعي عرب سات تردد القناة التي تعتبر من أهم قنوات التعليم في السودان والعالم العربي

باتت القنوات التعليمية من أهم قنوات التلفزيون، خاصة مع تزايد الطلب على التعليم الالكتروني في ظل الحالة الصحية وجائحة كورونا التي المستمرة، حيث يبحث الكثيرون عن تردد قناة المعرفة التعليمية 2021.

ويبحث الناس على تردد قناة المعرفة التعليمية السودانية 2021 في السودان والعالم العربي، لما تقدمه من برامج تعليمية متنوعة تختص بالتعلم عن بعد، وذلك في ظل تزايد الطلب على التعليم الالكتروني التلفزيوني.

والتعليم التلفزيوني هو استخدام برامج التلفزيون في مجال التعليم عن بعد، وقد يكون في شكل برامج تلفزيونية فردية أو غالبًا ما يكون مرتبطا بالتلفزيون الحكومي في السودان عبر قناة المعرفة التعليمية السودانية المميزة.

تردد قناة المعرفة التعليمية السودانية 2021

القمر الصناعي: مدار عرب سات القمر بدر 4

التردد: 12034 افقي

تظهر علي الرسيفر بإسم ALMAREEFA EDU

كما تقدم قناة المعرفة التعليمية برامج للمناهج في المراحل التعليمية المختلفة وأخرى لتعليم كبار السن، والعديد من الخدمات التلفزيونية التعليمية المميزة والمتنوعة للأطفال وطلاب المدارس بكافة مراحلها وطلبة الجامعات.

وتبث قناة المعرفة التعليمية السودانية أيضا؛ العديد من البرامج للأطفال كنوع من التعليم، حيث يتم كتابة السلاسل إلى أخلاقي معين بعد كل حلقة، غالباً ما يتم تفسيرها إلى النهاية بواسطة الشخصية التي تعلمت الدرس.

وتتبع قناة المعرفة التعليمية السودانية لمجموعة تاسيتى الاعلامية، التي تضم العديد من القنوات المتخصصة عبر باقة قنوات شاملة لتكون أول شبكة سودانية تضمم عدد من القنوات التلفزيونية “رياضية سياسية تعليمية”.

وبالإضافة إلى قناة المعرفة التعليمية، تضم (تاسيتي ميديا) قناة أنغام، قنوات الملاعب، تاسيتي التغير، وإذاعة (FM) وموقع الكتروني إخباري، وتتبع شعار “تقديم محتوي سوداني مشوق بجودة عاليا” للبلاد والعرب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.