جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الشتاء في إجازة مؤقتة.. تفاصيل الطقس الأيام القادمة وموعد الأمطار

هذه ليست أول مرة يحدث فيها انقطاع للأمطار على مناطق فلسطين وليست حالة استثنائية وليست النهاية لفصل الشتاء

أكد موقع طقس الوطن، أن هذه ليست أول مرة يحدث فيها انقطاع للأمطار على مناطق فلسطين وليست حالة استثنائية وليست النهاية لفصل الشتاء،  داعيا إلى عدم التهويل عبر منشورات الجفاف، كذلك لا داعي للتهويل عبر منشورات العواصف الثلجية.

وأوضح الموقع أنه يوجد احترار ستراتوسفيري يصاحبه انقطاع مؤقت للأمطار على مناطق بلاد الشام وشرق المتوسط، فيما تتحسن مؤشرات القبة القطبية في الثلث الثاني من هذا الشهر وتعود الفعاليات الشتوية الماطرة والباردة الى البلاد ويستمر الشتاء، داعيا للاستمتاع بالأجواء الدافئة المؤقتة.

وبيّن أن هناك العديد من المواسم مدونة في السجلات منها: 1955 انقطاع لمدة 25 يوما، 1962/3 لمدة 21 يوما، 1972/3 لمدة 22 يوما، 1995 لمدة 17 يوما، 2009/10 لمدة 17 يوم، 2014 لمدة 28 يوما، وهذا الموسم من تاريخ 24/12 حتى 9 كانون الثاني على الاقل 17 يوم.

وفيما يلي حالة الطقس خلال الأيام القادمة، وفق دائرة الارصاد الجوية:

الاثنين: يكون الطقس غائماً جزئياً وتستمر درجات الحرارة أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 6-7 درجات مئوية، وخلال هذه الليلة، يكون الجو بارداً في معظم المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الطقس غائماً جزئياً وتستمر درجات الحرارة أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الطقس غائماً جزئياً وتستمر درجات الحرارة أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس:  يكون الطقس صافياً إلى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 7-8 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.