جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو.. محمد عساف يطلق برومو كليب أغنية فلسطين أنت الروح

برومو كليب أغنية محمد عساف فلسطين أنتِ الروح الذي يستعد لإطلاقها خلال الأيام القليلة القادمة وفيديو كليب الحياة

أطلق الفنان الفلسطيني محبوب العرب محمد عساف، برومو كليب أغنيته الجديدة المنتظرة (فلسطين أنتِ الروح) الذي يستعد لإطلاقها خلال الأيام القليلة القادمة، بالتعاون ورعاية وزارة الثقافة الفلسطينية.

وعبر حسابه الرسمي في موقع تويتر، نشر الفنان عساف فيديو لأغنيته المرتقبة، وأرفق تعليق قائلا: ‏قريبا.. فلسطين أنتِ الروح.. برعاية وزارة الثقافة الفلسطينية، حيث من المتوقع اطلاقها رسميا بداية عام 2021.

وأغنية فلسطين أنتِ الروح؛ من كلمات سامي عفانة، وألحان محمد المدلل، وتوزيع محمود عمار، وإشراف أنس النجار فيما أخرج الكليب المخرج أحمد الوحيد، حيث تم إنهاء كافة التفاصيل وبانتظار اطلاقها.

وعن كليب أغنية “الحياة” التي تم تصويرها في لندن، قال عساف إن الانتاج خلال هذه الأيام صعب جدا بسبب جائحة كورونا والتي تعتبر مأساة للجميع وخاصة للوسط الفني، حيث تأثر كثيرا مثله مثل أي مجال آخر.

وأوضح عساف في مقابلة صحفية، إن قصة مشاركته في كليب أغنية الحياة بدأت عندما كان يقضي “شهر العسل” في العاصمة البريطانية لندن، وتحدثت معه شركة “بلاتينوم ريكوردز” وعرضت عليه العمل.

وبيّن عساف أنه كان من أول الشخصيات التي سجلت في أغنية “الحياة” التي شارك فيها العديد من الفنانين والشباب، وكان ذلك قبل حوالي شهرين أو أكثر، واصفا الأغنية بأنها مميزة جدا وتتحدث عن الحب والتسامح.

وأكد أن التصوير في لندن كان صعبا؛ خاصة فيما يتعلق بالبحث عن موقع تصوير، مشيرا إلى أن الأجواء كانت في أغلب الأوقات ماطرة أو غائمة، ورغم ذلك فإن الأغنية جميلة جدا وفكرة رائعة، معربا عن إجابه بها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.