جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو .. شاب مهره مليون ريال في السعودية

قصة هاشتاق شاب مهره مليون ريال في السعودية اليوم الأربعاء 9 ديسمبر 2020 تتصدر وسائل التواصل الاجتماعي بعد صعوده إلى قائمة الأكثر تداولا في موقع تويتر

تصدرت قصة هاشتاق شاب مهره مليون ريال في السعودية، اليوم الأربعاء 9 ديسمبر 2020، وسائل التواصل الاجتماعي بعد صعوده إلى قائمة الأكثر تداولا في موقع تويتر.

وذكرت صفحات على تويتر أن قصة هاشتاق شاب مهره مليون ريال تتمثل في أن إحدى مشاهير سناب شات السعوديين، قد أعطت الشاب الذي يظهر بالفيديو مهر بقيمة مليون.

وتفاعل المغردون مع وسم شاب مهره مليون ريال، إذ قالت المغردة أمل الشريف : “أحلى ما فيه شعره”، فيما عقبت مها قائلة : “وش الدعوة. ما فيه أي شيء مميز. والله العقل نعمة”. وفق تعبيرها.

وقال ناشط يدعى نادر عنه : “والله إنه يستاهل مليون تفله مش ريال”. ورد عليه آخر قائلا : “أتفق معك أيها النادر”. واعتبر ثالث أنه “دافع لها إعلان أو أنها تحبه. الحب لا يعرف زين أو شين”.

وتساءلت أخرى : “طيب هو وافق على المليون ريال ولا يريد أكثر. بعض البنات يريد لمخها فرمتة”، بينما ردّت ناشطة عليها : “وانت مصدقة إنه فيه مشهورة ومهر مليون. ترا كلها حيل للشهرة لا أكثر أو أقل”.

أما الناشطة أفنان فقد قالت : “طلع هذا اللي مهره مليون يستاهل والله مليون كف مش مليون ريال”. إذ انقسمت آراء المتابعين على تويتر بين السخرية والدعم من المشهورة وهذا الشخص.

وكتب عزيز على هاشتاق (شاب مهره مليون ريال): عمر انتقاء الزوج ما وقف على معيار الجمال، فهناك معايير اهم واقوى وهي الرجولة ، الشهامة، قوه الشخصية، حسن الخلق ، التعامل الحسم ولا أحد يقول هذي تجي مع الحياه الزوجية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.