جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو .. رشا العبدالله تثير الجدل في مزاد الإبل بحفر الباطن

فيديو رشا العبدالله في مزاد الإبل في حفر الباطن يثير ضجة واسعة بمواقع التواصل الاجتماعي السعودية

أثار مقطع فيديو رشا العبدالله المتداول على المنصات الاجتماعية، ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، بعد أن ظهرت خلال مزاد للإبل مزدحم بالرجال في حفر الباطن.

وذكرت مصادر إعلامية مُطلعة أن السيدة رشا العبدالله شاركت في مزاد للإبل في حفر الباطن؛ ما تسبب في ضجة واسعة بمكان الحدث؛ وذلك اعتراضا من الرجال المشاركين على ظهورها ومشاركتها فيه.

وظهرت رشا العبدالله في مقطع فيديو أثناء حديثها بلهجة حادة مع أحد الرجال المشاركين في مزاد الإبل بحفر الباطن، إذ قالت له وهي داخل السيارة : “أنا احترمتك”، ورد عليها : “أنا ما قلت شيء”.

واجتمع عدد كبير من الرجال المشاركين حول سيارة رشا العبدالله ودار خلاف بينهم، قبل أن تخرج من فتحة المركبة في الأعلى لتصوير المكان والحدث دون أن تكترث إلى نظرات ومتابعة جميع الحضور لها.

وتفاعل أحد المتابعين على تويتر مع فيديو رشا العبدالله، قائلا : ” ما فيه سالفه ولا حتى موضوع هاذي بنت مرسوله من حثالة آل سعود إلى مزاين الابل، اثارت جدل وتعلم من يجي الأماكن هاذي”. وفق تعبيره.

وأضاف : “ان قدرك عند آل سعود مثل الحرمة هاذي صياهد وكلام فاضي وكلها غسيل أموال وأشغال الضعوف. عن تنمية المواطن من حلول للبطالة وحلول السكن والضرائب وغيرها اللي كسرت ظهر المواطن”.

وأشار المغردون على هاشتاق رشا العبدالله إلى أن المشهور السعودي رعش كان قد دعمها بوقت سابق، متسائلين حول السبب الذي دفعها لفعل ذلك دون أن ترد على أي أحد من الأشخاص المجتمعين حولها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.