جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صور تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية 2021

يحتفل الناس ببداية العام بالتهنئة برأس السنة الميلادية 2021 تعبيرا عن الفرح والسرور لتوديع عام 2020 الممتلئ بالأحداث الحزينة

يبحث الملايين من الناس عن صور عيد رأس السنة الميلادية 2021 وهو الاحتفال الذي تقيمه العديد من الشعوب المسيحية والمسلمة ومن كافة الأديان في نهاية اليوم الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر من كل عام.

ويحتفل الناس ببداية العام 2021 تعبيراً عن الفرح والسرور لتوديع عام 2020 الممتلئ بالأحداث الحزينة على مستوى كافة دول العالم، أبرزها جائحة كورونا التي تواصل غزوها البلدان منذ بداية السنة حتى الآن.

وتختلف أساليب الأشخاص بالترحيب والتهنئة برأس السنة فمنها يكون بالزهور والهدايا للعائلة والأصدقاء والأحباء ودعوة للحب والتسامح، ويبعث البعض عن صور للتهنئة برأس السنة 2021 بسبب الظروف الصحية.

صورة تهنئة برأس السنة الميلادية 2021
صورة تهنئة برأس السنة الميلادية 2021

كما أن هناك طقوس متبعة في العديد من دول العالم حيث يتم إطفاء جميع الأنوار وهي مضاءة في بداية الدقائق الأولى من العام الجديد من الأول من يناير 2021، وتبادل الأصدقاء والأحباء التهاني والكلمات الرقيقة والصور.

وتحتفل معظم الدول ببداية السنة الميلادية منها العربية والإسلامية والمسيحية والأوروبية والآسيوية والإفريقية، ويتم الاحتفال بتلك المناسبة لكل دولة حسب طقوسها المميزة ومعظم هذه الطقوس تكون عبارة عن ألعاب نارية.

وفي الكنائس يكون استقبال العام الجديد بالصلاة وتقديم الترانيم الجماعية والدينية، حيث تأخذ احتفالات رأس السنة الجديدة عدة أشكال حسب الدولة المقيمين بها، فالكثير ينتظر الاحتفالات المميزة التي تجهزها الإمارات.

وتهتم معظم الدول الغربية كثيرا بليلة رأس السنة، إلا أن الظروف الصحية السائدة حاليا قللت من الاحتفالات في عدة بلدان في العالم تجنبا لتفاقها، ونقدم لكم مجموعة من الصور للتهنئة بالعام الميلادي الجديد 2021.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.