جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد.. الضابط ريان يوضح بشأن الفيديو المُنتشر خلال فترة الإغلاق

أوضح الضابط الملازم حقوقي في غزة محمد ريان صاحب مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الإغلاق

أوضح الضابط الملازم حقوقي في غزة محمد ريان صاحب مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الإغلاق حول المقطع الشهير، والذي يطالب فيه أحد المواطنين بضرورة الالتزام بقرار الحظر والجلوس في المنزل.

وقال ريان لإذاعة الأقصى، إن ما قام به هو دوره وواجبه في تطبيق الإجراءات بروح القانون والكلمة الطيبة والأسلوب الحسن مع المواطنين، مضيفا: نحن كرجال أمن وشرطة وُجدنا لحماية المواطن وخدمته، خاصة في ظل واقع صعب ومرير بسبب الحصار.

وأضاف: “ما قمنا به في التعامل مع أبناء شعبنا خلال يومي الإغلاق هو أقل واجب نقدمه لشعبنا في غزة، وما أجبرني على الحديث مع الشاب بهذا الأسلوب التوعوي بعد محاولتنا الدخول للشارع لأكثر من 10 مرات وإلزامه بالانصياع لأوامرنا حفاظاً عليه وعلى كبار السن وأبناء شعبنا.

وأكد أن من كلماته للشاب: “ليش بتشرد أنا مش جاي أعتقلك أنا جاي لخدمتك وحمايتك وأوضحلك الفكرة اللي إنتَ مش فاهمها صح لتحمي نفسك وأسرتك وكبار السن”. وهذا الأسلوب لاقى تفاعلا وإعجابا واستحسانا كبيرا من أبناء شعبنا اختلطت فيه مشاعر التقدير والدعم.

وتابع ريان: “لا تحكمنا العصا والقوة، وإنما تحكمنا الأخلاق وتعاون أولياء الأمور ورجال الإصلاح للسيطرة على الوباء”، لافتا إلى أن الشرطي وُجد ليحمي أرواح أبناء شعبنا الفلسطيني ويحفظ أمنهم ويحقق لهم الراحة والاستقرار والأمن.

واعتبر أن توقيت الأسلوب التوعوي كان مناسباً لتوعوية الناس، والمواقف أحياناً تتطلب وعي وتعاون من أولياء الأمور للتغلب على الوباء، معتبرا أن  المسؤولية تقع على أولياء الأمور بأن يكونوا يد عونٍ لأبنائهم في مساعدة جهاز الشرطة أثناء تقديم واجبه في حماية أبناء شعبنا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.