جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة نسيبة شقير طالبة كلية الحقوق في جامعة دمشق

وفاة نسيبة شقير طالبة كلية الحقوق في جامعة دمشق يوم الإثنين 28 ديسمبر 2020 جراء أزمة قلبية مفاجئة تعرضت لها خلال ساعات الصباح

أعلنت مصادر تربوية سورية، يوم الإثنين 28 ديسمبر / كانون أول 2020، عن وفاة الشابة نسيبة شقير الطالبة بكلية الحقوق في جامعة دمشق؛ جراء وعكة صحية مفاجئة.

وأكدت المصادر التربوية في تصريحات صحفية أن سبب وفاة الطالبة نسيبة شقير التي تدرس بكلية حقوق جامعة دمشق، جاء نتيجة أزمة قلبية مفاجئة تعرضت لها قبل ساعات.

ونعت جامعة دمشق في بيان لها والصفحات التعليمية وزميلاتها الطالبات، على مواقع التواصل الاجتماعي، الطالبة نسيبة شقير التي انتقلت إلى رحمة الله صباح اليوم بشكل مفاجئ.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أنه تم تشييع جثمان الطالبة نسيبة شقير من دار جدها الكائن في حي المزة، شيخ السعد في نزلة شبيكة، بحضور أفراد عائلتها وعدد محدود من المواطنين.

وأضافت أنه تمت الصلاة على جثمان الراحلة نسيبة بشار شقير ودفنها في مقبرة باب الصغير، فيما تقبل التعازي خلال ساعات يوم الثلاثاء فقط في صالة المنير للرجال والنساء.

وأوضحت أن صالة المنير الي يقام فيها عزاء نسيبة شقير في المزة شيخ سعد بجوار المدرسة الفرنسية، حيث تقبل تعزية النساء من 2 ظهرا إلى 4 عصرًا، والرجال من 5 حتى 7 مساء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.