جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل خبر وفاة مشاري أحمد محمد الحميضي في الكويت

وفاة مشاري أحمد محمد الحميضي عميد العائلة في الكويت يوم السبت 19 ديسمبر 2020 فيما تم تشييع جثمانه والصلاة عليه ودفنه في مقبرة الصليبخات

أعلنت مصادر عائلية كويتية، يوم السبت 19 ديسمبر 2020، عن وفاة مشاري أحمد محمد صالح الحميضي عميد وكبير عائلة الحميضي العريقة في دولة الكويت.

وأكدت المصادر العائلة وفاة مشاري أحمد الحميضي بعد معاناة الفترة الماضية، مشيرة إلى أنه تم تشييع جثمانه والصلاة عليه ودفنه في مقبرة الصليبخات بعد العصر.

ولفتت المصادر العائلية إلى أن تلقي واجب العزاء بوفاة العم مشاري أحمد الحميضي سيكون داخل مقبرة الصليبخات؛ نظرا للظروف الصحية السائدة حاليا بالكويت.

وتقدم مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي، بخالص العزاء وصادق المواساة لعائلة الحميضي الكرام، لوفاة فقيدهم المغفور له بإذن الله العم مشاري أحمد محمد الحميضي.

وقال مرزوق الغانم في تغريده عبر حسابه على تويتر إن الفقيد مشاري الحميضي أحد رجالات الكويت الأوفياء، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنه أفنى حياته في خدمة الوطن.

وأضاف: نسأل الله للفقيد العزيز واسع الرحمة والمغفرة والرضوان وأن يسكنه الله تعالى فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون.

من جهته، تقدم الدكتور بدر الملا بالتعزية إلى آل الحميضي بوفاة العم الراحل مشاري، داعيا له بواسع الرحمة وأن يدخله الله الجنة ويلهم عائلته ومحبيه الصبر والسلوان.

كما تقدم العشرات من المسؤولين والأصدقاء والمواطنين، أحر التعازي والمواساة إلى ذوي المرحوم مشاري الحميضي، داعية له بالرحمة والمغفرة والصبر والسلوان لأهله.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.