جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تطورات حالة الطقس وفرص الأمطار حتى الأسبوع القادم

هناك ازدياد في برودة الطقس ويتشكل الضباب فوق بعض المرتفعات فضلا عن نشاط للرياح وغيوم ماطرة فوق أجزاء متفرقة من شمال ووسط البلاد

قال الراصد الجوي ليث العلامي، إن هناك ازدياد في برودة الطقس، ويتشكل الضباب فوق بعض المرتفعات، فضلا عن نشاط للرياح، وغيوم ماطرة فوق أجزاء متفرقة من شمال ووسط البلاد إثر امتداد لمنخفض جوي يؤثر على البلاد الليلة وحتى عصر يوم الأربعاء.

وأوضح العلامي أن أجواء باردة نسبيا تسود غالبية المحافظات، وسماء غائمة جزئيا تتحول أحيانا لغائمة خاصة في الأجزاء والمحافظات الشمالية، حيث تكون الفرصة مهيأة لهطول الأمطار في تلك الأجزاء خاصة قبل الظهر، فيما تكون الفرصة ضعيفة في بقية المناطق.

وفيما يلي تفاصيل الطقس حتى يوم السبت القادم، وفق دائرة الارصاد الجوية:

الأربعاء: يكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

هذه الليلة: يكون طقس فلسطين غائماً جزئياً وبارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الطقس غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً نسبيا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ، والرياح  شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى  معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الطقس غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً نسبياً فوق المرتفعات الجبلية معتدلاً فوق بقية المناطق، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون طقس فلسطين غائماً ومعتدلا فوق المرتفعات الجبلية و دافئا نسبيا فوق بقية المناطق، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.