جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تركي آل شيخ يتحدث عن صفقة سيرينو وانتقال مصطفى محمد لفريقه الإسباني (شاهد)

المستشار تركي آل شيخ ينفي علاقته بفشل صفقة انتقال المهاجم سيرينو إلى النادي الأهلي المصري وكذلك انتقال مصطفى محمد مهاجم الزمالك إلى فريق ألميريا الإسباني

كشف المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية، يوم الإثنين 28 ديسمبر 2020، حقيقة الأنباء المتداولة حول علاقته بفشل صفقة انتقال الأوروغوياني غاستون سيرينو مهاجم ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي للنادي الأهلي المصري.

وأكد المستشار آل شيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، عدم صحة ما يشاع حول علاقته بفشل صفقة انتقال سيرينو لنادي القرن الأفريقي؛ تمهيدا لضمه إلى فريق الهلال السوداني الذي قبل أمس أن يكون رئيسا شرفيا له.

وشدد آل شيخ أنه يحب النادي الأهلي ويتمنى له التوفيق والتألق وحصد البطولات، موضحا أنه لم يطلب منه التدخل في صفقة سيرينو، وأنه لو طُلب منه رسميا، المساهمة والمساعدة لن يتأخر مطلقا، لكن ذلك لم يتم حتى هذه اللحظة.

وفي سياقٍ آخر، أفاد مالك نادي ألميريا المنافس في الدوري الإسباني الدرجة الأولى، بأن الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك، عُرض عليه؛ من أجل ضمه إلى فريقه الفترة القادمة، لافتا إلى عدم قبوله ذلك.

وقال آل شيخ إنه اتخذ قرارا بعدم التدخل في الشأن الرياضي المصري إلا لو طلب منه ذلك؛ كي لا يتكرر ما حدث معه في تجربة نادي بيراميدز، مشيرا إلى أنه يتمنى التوفيق لجميع الأندية المصرية على رأسها الأهلي.

ونوه المستشار السعودي البارز إلى أنه يعتزم التركيز مع نادي ألميريا الفترة المقبلة؛ كي يصعد إلى الليغا الإسبانية مُجددا، مؤكدا احترامه لكل الفرق العربية وأنه يتمنى الازدهار والتفوق والتألق لها جميعا دون استثناء.

وبخصوص نادي الهلال السوداني، لفت آل شيخ إلى اعتزازه بالرئاسة الشرفية للنادي، معلنا عن زيارة مرتقبة سيجريها الفترة المقبلة إلى السودان؛ وذلك عقب حصوله على الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.