جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الصحة: غزة شهدت انخفاض معدل الاصابات اليومي ودخول المشافي

أصدرت وزارة الصحة قطاع غزة في قطاع غزة بيانا صحفيا حول الحالة الوبائية فيروس كورونا وأثر الإجراءات التي تم اتخاذها على المنحى الوبائي بالقطاع

أصدرت وزارة الصحة قطاع غزة في قطاع غزة مساء الخميس 31 ديسمبر 2020، بيانا صحفيا حول الحالة الوبائية “فيروس كورونا” وأثر الإجراءات التي تم اتخاذها على المنحى الوبائي بالقطاع.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن اللجان المختصة بوزارة الصحة تشير الى ان الاجراءات التي تم اتخاذها نجحت في منع استمرار صعود منحنى تسجيل الاصابات حتى اللحظة.

وأكدت أن قطاع غزة شهد انخفاض في معدل الاصابات اليومي ومعدل دخول الحالات للمستشفى وهذا مؤشر جيد على التزام النواطنين ونجاعة الاجراءات.

وأشارت إلى أن الكوادر الصحية في قطاع غزة بذلت جهوداً استثنائية ونجحت في تعزيز قدرات المنظومة الصحية ومنعت انهيارها.

وأكدت الصحة أن قطاع غزة لازل في عين العاصفة مع دخول فصل الشتاء وتأثير الفيروس على كافة الفئات العمرية وندعو الجميع الى عدم التراخي باجراءات الوقاية المطلوبة.

وتقدمت الوزارة بالشكر إلى ابناء شعبنا على الالتزام بالاجراءات والضوابط الصحية وندعو الى تظافر الجهود لتحقيق النتائج المرجوة لتثبيط الانتشار.

ودعت الى المحافظة على كبار السن وذوي الامراض المزمنة وضعيفي المناعة والاطفال وابعادهم  عن خطر انتقال العدوى اليهم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.