جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

محمد سال يهنئ المسيحيين بعيد الميلاد المجيد (شاهد)

المشهور السعودي محمد سال يهنئ المسيحيين بمناسبة حلول الأعياد ورأس السنة الهجرية إذ كتب على تويتر عيد ميلاد مجيد لإخواننا المسيحيين

أثارت تغريده هنأ فيها المذيع والمشهور السعودي محمد سال اليوم الجمعة 25 ديسمبر 2020، متابعيه المسيحيين؛ بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ضجة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ونشر محمد سال صورة شجرة عيد الميلاد عبر حسابه الموثق بموقع تويتر، وهنأ فيها متابعيه بمناسبة الأعياد، إذ كتب عليها: عيد ميلاد مجيد لإخواننا المسيحيين. الأمر الذي أغضب متابعيه.

وتباينت ردود فعل المعلقين على تغريده محمد سال، إذ حثه الكثير منهم على حذف التهنئة لأنها لا تجوز من ناحية دينية للمسلمين، فيما اعتبر آخرون أن الأمر لا يتعدى كونه تهنئة للمسيحيين.

وعلق أحد المتابعين: لا حول ولا قوة إلا بالله الزمن ذا غريب ويمر بحاله غريبه مع كل سنه أشياء حرمها على الله علينا ومع كل سنه أصبحت عادي عند البعض و هذه هي في تزايد فقط نسأل الله رب العرش العظيم حسن الخاتمة.

وعقب الناشط عبدالله الحربي على تهنئة محمد سال، قائلا: اخوانك لحالك ولا حن الله عزنا ورفع راسنا بالإسلام ما نحتاج مسيحيين يصيرون اخوانا انتهى، داعيا إياه إلى التوقف عن ذلك.

وفي السياق ذاته، قالت متابعة إن الاحتفال بالكريسماس او رأس السنة العالم كله بقي يحتفل بيهم كنوع من أنواع الاحتفال بدخول سنة جديدة مش بالضرورة تكون مسيحي. انت راح تخش النار بأعمالك السودة اللي عملتها طول حياتك مش عشان تصورت جنب شجرة كريسماس.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.