جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. يعقوب السعدي يكشف ما تعلمه من مؤمن زكريا

الإعلامي يعقوب السعدي يكتب حول زيارته إلى منزل مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي المصري أثناء لقاء له مع الكابتن محمود الخطيب في زيارة إلى مصر

كتب الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي، يوم السبت 12 ديسمبر 2020، تغريده مؤثرة على حسابه الشخصي بموقع تويتر، حول زيارته الأخيرة إلى منزل مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي.

وقال يعقوب السعدي: منذ أن غادرت منزل مؤمن زكريا ولا زال يغمرني التفاؤل الذي صاحبني من هناك .. مؤمن إنسان جميل ورائع وكل أهله مثله .. كلهم ” عجينة الرضا” الذي يسكن بيوت المصريين أكثر من غيرهم.

وأضاف الصحفي الإماراتي البارز أن مؤمن زكريا “أروع ما صادفني هذه المرة، مستطردا بقوله : “علمني كيف بالإمكان أن يسكننا النور .. حين نرضى”. وفق ما كتب على تويتر.

وتابع: فخور بما شاهدته في قناة الأهلي من إمكانيات تؤهلها لتكون نافذة إعلامية استثنائية بفضل قيادة الصديق محمد كامل رئيس ستادات مصر الذي يسكن منطقة الدهشة، ومحمود عدلي وايهاب الخطيب ، وأطمئن الجمهور بأن التعاون مع قناة الأهلي قيد الدراسة وقريبا ستسمعون ما يسركم.

وأردف: شكرا لمصر وأهلها،  شكرا للمشاهدين الذين حلقوا بأمسية ” النجمة التاسعة” وحوار الأسطورة الكابتن محمود الخطيب، فوق هامات السحاب محققين أكبر نسبة مشاهدة في تاريخ التليفزيون المصري .. قطعا مصر وبيبو والأهلي منتهى أمل أي إعلامي .. شكرا مصر ساكنة القلب والروح.

وتفاعل المتابعون مع تغريده الإعلامي السعدي، إذ أشادوا بالكلمات التي كتبها بحق مؤمن زكريا، والحوار التلفزيوني المطول الذي أجراه مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وحقق لقاء الخطيب مع السعدي الذي عرض على قناة الأهلي عبر النايل سات، نسب مشاهدات من ضمن الأعلى في تاريخ البرامج الحوارية، وفق مصادر إعلامية مصرية نشرت عقب نهاية الحوار.

وزار السعدي، بيت مؤمن زكريا وجلس مع زوجته ووالدته وتحدث معهم حول حالته الصحية واهتمام النادي الأهلي به خلال رحلته العلاجية بألمانيا والولايات المتحدة، إذ عُرض حديثهم في الحلقة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.