جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس حتى نهاية الأسبوع: أجواء مستقرة ومنخفض جوي قادم

الأجواء حتى يوم الثلاثاء القادم تشهد استقرارا نسبيا وتكون مشمسة وترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف لتكون لطيفة نهارا في المناطق المنخفضة

قال الراصد الجوي ليث العلامي، إن الأجواء حتى يوم الثلاثاء القادم؛ تشهد استقرارا نسبيا، وتكون مشمسة وترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف، لتكون لطيفة نهارا في المناطق المنخفضة ومائلة للبرودة في الجبلية.

وأكد العلامي، أن الخرائط الجوية تشير إلى تأثر فلسطين وعموم منطقة شرق المتوسط بمنخفض جوي جديد مصاحب لكتلة هوائية باردة خلال نهاية الأسبوع الجاري وتحديدا بين يومي الأربعاء والجمعة.

وأوضح أن الحالة الجوية القادمة تكون مشابهة للمنخفض الجوي الأخير، حيث يجلب المنخفض الجديد المزيد من الأمطار على مختلف المناطق الفلسطينية، مشيرا إلى أن التفاصيل الأكثر دقة ستتوفر لاحقا.

وفيما يلي تفاصيل الطقس حتى يوم الثلاثاء، وفق دائرة الارصاد الجوية:

السبت: يكون الطقس غائماً جزئياً الى صاف وبارداً نسبياً فوق المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وخلال هذه الليلة، يكون الجو بارداً في معظم المناطق.

الأحد: يكون الطقس صافيا بوجه عام  وبارداً نسبياً فوق المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

الاثنين: يكون الطقس صافيا بوجه عام  وبارداً نسبياً فوق المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكرعلى درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

الثلاثاء: يكون الطقس صافيا الى غائم جزئي وباردا نسبيا فوق المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، و يطرأ انخفاض على الحرارة، وحذرت دائرة الأرصاد من خطر تدني مدى الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.