جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

غزة: تحديد الموعد الاخير لاستقبال طلبات المنحة القطرية للزواج

تحدث مدير عام صندوق الشباب في وزارة الشباب والرياضة بغزة عصام الهبيل مساء اليوم الاثنين 2 نوفمبر 2020 حول مشاريع الزواج التي تمولها المنحة القطرية والموعد الاخير للتسجيل

تحدث مدير عام صندوق الشباب في وزارة الشباب والرياضة بغزة عصام الهبيل، مساء اليوم الاثنين 2 نوفمبر 2020، حول مشاريع الزواج التي تمولها المنحة القطرية والموعد الاخير للتسجيل.

وأفاد  الهبيل في تصريحات صحفية، وصلت لموقع جورتن نيوز نسخة عنها، إنه قد تم الوصول إلى المرحلة ما قبل الأخيرة للمنحة القطرية، حيث تم الاتفاق مع اللجنة أنه يكون 15/11 آخر يوم لاستقبال طلبة الخاطبين.

وأشار الهبيل إلى أنه تم الانتهاء من زواج 500 شاب في المرحلة الأولى، مضيفا أن الان في المرحلة الثانية بصدد تنفيذ زواج لـ 500 اخرين من المسجلين للمنحة القطرية.

وناشد الهبيل الشباب المسجلين للإسراع في الحصول على الأوراق الثبوتية حتى لا تفوتهم الفرصة  حتى التاريخ المحدد، فيما سيفوت الشباب الفرصة في حال تأخروا عن ذلك التاريخ.

وقال الهبيل في حديثه “نحن نسعى بشكل جدي من خلال اجتماعاتنا مع الجهات المختصة لتحسين الشروط العمرية لمنح مزيد من الشباب الفرصة للحصول على المنحة القطرية”.

ونوه إلى أنه من خطب ولم يتمكن من الزواج ممن حصل على 2000 دولار سابقًا، سنمنحه مهلة حتى نهاية شهر 11 الحالي لإتمام مراسم الزواج.

تمنى الهبيل أن يفتح قريبًا  الباب للتسجيل مجددًا لفئات عمرية أخرى، مبينا أن المؤسسات المختلفة أن  تنظر بشكل جدي لدعم هذه الفئة من الشباب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.