جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط اختبار الصياد الناجح الجديد 2020

رابط اختبار الصياد الناجح الجديد 2020 يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية ودول الخليج على غرار ما حدث في اختبار الشفشفه الأخير

تصدر اختبار الصياد الناجح اليوم الجمعة وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية ودول الخليج المخصص لكلا الجنسين على غرار اختبار الشفشفه الذي ظهر مؤخرا على المواقع.

وتضمن اختبار الصياد الناجح الجديد عشرة أسئلة يجب على المُشارك الإجابة على سبعة منها على أقل تقدير كي يعتبر ناجحا، إذ أنه يشبه الشفشفه ويدور حول العلاقة بين الجنسين.

اختبار الصياد الناجح

ونص السؤال الأول في اختبار الصياد الناجح “كيف تبدأ تسولف مع الفريسة؟”، فيما كانت الخيارات الثلاثة المتاحة (هاي ممكن نتعرف، أدخل بمدح بروفايلها وشخصيتها، أرد على استورياتها وأسوي نفسي كلاون).

أما السؤال الثاني في اختبار للصياد الناجح، طريقة انتقائك لفريستك ؟ (أنتظر الصيد يجيني بنفسه، أشوف الأشياء التي تجذبني له كصياد، تشوف أي فريسة وتنقض عليها).

وأضاف السؤال الثالث، كيف أخليها توريني فيسها (أحسك حلوة، تدرين للحين ما شفتك، أناديها بأبو محمد لين توريني وجهها)، فيما الرابع، إذا التي أصيدها زبدت لي، ماذا أفعل.

والسؤال الخامس في اختيار الصياد الناجح، كيف أخليها تعطيني سنابها، أصور الساعة وفيها سنابي، طلب مباشر، ألمح لها، البرنامج التي تكلمها منه يعلق. وفق ما جاء في امتحان الصياد الإلكتروني.

وفي سؤال آخر من اختبار الصياد الناجح، إذا خقيت على الفريسة شو أسوي (أمدحها، أثقل وأكتب شيء حلو، أزبد وأقول لها شو ذا الوجه)، فيما التالي، كيف أوريها الفيس بوك الخاص بي.

وفي نهاية اختبار الصياد الناجح 2020، تكون الأسئلة مباشرة حول رد الفعل غير المتوقع من الفريسة وكيفية التصرف، ثم تجيب على هل أنت صياد ناجح بالتأكيد أو النفي المطلق.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.