جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الرشيقة هند القحطاني تعرض لنا زيها الخاص في عيد الهالووين

فيديو هند القحطاني تعرض فيه الزي الخاص بها والذي سوف ترتديه عيد الهالووين بحسب ما نشرت على موقع سناب شات وتداوله ناشطون سعوديون

نشرت الناشطة على سناب شات في السعودية، هند القحطاني اليوم الأحد 1 نوفمبر 2020، فيديو تعرض فيه الزي الخاص بها والذي سوف ترتديه عيد الهالووين.

ويظهر في الفيديو المشهورة القحطاني، في انعكاس المراة التي تصور نفسها لجمهورها أثناء ارتداء للزي الخاص  بعيد الهالوين، حيث توجد بعض الأنوار فوق الصدر.

وتساءلت القحطاني في الفيديو الذي نشرته، هل تقوم بارتداء الخوذة مع الزي أم لا؟؟، حيث ظهر الزي باللون الأسود ونقشات غريبة على منطقة الخصر.

وأثار المقطع المصور جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر أحد المغردين على تويتر “بنفس الوقت الكفار يستهزون بالنبي صل الله عليه وسلام تجيبك ذي تحتفل في عيدهم”.

واستنكر اخرون افعال القحطاني مؤخرا، حيث ظهرت في مقطع اخر بفستان أرزق اللون، وتشيد بجمال كسمها بعد أن ازدادت قليلا من الوزن، الأمر الذي اعتبر المجتمع السعودي خارجا عن الحياء.

وما زالت الرشيقة هند القحطاني تثير الجدل بمقاطع المصورة التي تروج فيها للملابس النسائية الداخلية، وغيرها الذي اعتبره البعض تجاوزاً للحياء والخطوط الحمراء.

يشار إلى أن الناشطة على سناب شات هند القحطاني أُم لأربعة أطفال وكانت تعمل سابقا معلمة لمادة اللغة الإنجليزية بالعاصمة الرياض لمدة 8 سنوات، إلى أن انتقلت لعالم السوشيال ميديا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.