جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موافقة أردنية على سفر وفدين من رجال الاعمال بالخليل

الفريق أن الوفد الاول للمشاركة في مؤتمر الموصياد الاقتصادي في الفترة ما بين 18 الى 21 من الشهر الحالي والثاني وفد كبير من رجال الاعمال من الخليل

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، أن فريق العمل المختص وبالتعاون مع سفارة دولة فلسطين لدى المملكة الاردنية الهاشمية وقطاع الشؤون الاقتصادية في الوزارة، أفاد بحصوله على الموافقات اللازمة لتأمين سفر وفدين من رجال الاعمال لتمثيل غرفة تجارة الخليل الى تركيا.

وأوضح الفريق أن الوفد الاول للمشاركة في (مؤتمر الموصياد الاقتصادي) في الفترة ما بين 18 الى 21 من الشهر الحالي، والثاني وفد كبير من رجال الاعمال من الخليل للمشاركة في مجموعة من المعارض المتزامنة في قطاع المواد الغذائية والتعبئة والتغليف والات التصنيع الغذائي، والتي ستعقد في الفترة مابين 25 الى 28 من الشهر الحالي.

كما افاد الفريق انه سيواصل العمل من اجل تأمين سفر وحركة قطاع رجال الاعمال الى عديد الدول لتمكينهم من الاستمرار في تطوير اعمالهم ومصالحهم التجارية، بما يخدم تطوير الاقتصاد الوطني الفلسطيني، علما باننا قمنا طيلة الفترات السابقة بتامين سفر وحركة المئات من رجال الاعمال الى العديد من الدول.

وفي التقرير الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين، أفاد أيضا الفريق المختص في الوزارة بوصول الدفعة الأخيرة التي نسقت الوزارة لعودتها كمجموعة من المواطنين والطلبة الخريجين ورجال الاعمال، من اسطنبول في تركيا الى ارض الوطن.

وفي سياق منفصل، افادت سفارة دولة فلسطين لدى اسبانيا، بتسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية للمواطنة تمام الخطيب (52) عاماً، ليرتفع حالات الوفاة الى 5، فيما سجلت 36 إصابة بفيروس كورونا في صفوف الجالية سابقاً.

كما افاد الفريق المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة الامريكية،  بتسجيل حالتي وفاة جديدتين بكورونا في صفوف الجالية لمواطنتين فلسطينيتين، ليرتفع عدد الوفيات الى 84 حالة، كما سجلت 60 اصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف في كل من ميتشغن والينوي ونيوجرسي و نيويورك و بوسطن، ليرتفع عدد الإصابات الى 4276 إصابة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.