جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هو سبب مرض والدة الفنانة درة ؟

مرض والدة الفنانة التونسية درة بسبب زواجها من رجل أعمال وفارق السن الكبير بينهما بعد الهجوم الكبير على درة

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء 4 نوفمبر 2020، مرض والدة الفنانة التونسية درة، بسبب زواجها من رجل أعمال وفارق السن الكبير بينهما.

وكشفت الفنانة  درة، عن إصابة والدتها بوعكة صحية شديدة عبارة عن انسداد في الشريان، بعد الهجوم الكبير عليها عقب إعلان زواجها من رجل الأعمال المصري هاني سعد.

وقالت درة في منشور على حسابها الشخصي على فيسبوك” أرجو من الجميع التوقف عن نشر أي شيء يخص حياتي الخاصة،، أمي عندها انسداد في الشرايين وتعبت من امبارح”.

وأضافات التونسية” من امبارح صحافة وضغط ومنعتوها حتى من الفرحة في بنتها.. دعوا الخلق للخالق ,, ليس لأجلي لأجل أمي على الأقل.. واهتموا بموضوع اخر يا معشر الملائكة..”

وشكرت الفنانة كل الناس التي فرحت لأجلها والقلوب الصافية التي تمنت لها الخير ودعت بها بالتوفيق، بالرغم من تداول اخرين طلاق سعد لزوجته الأولى من أجل الزواج بها.

يذكر أن الفنانة التونسية أعلنت عن زواجها برجل الأعمال هاني سعد بعد علاقة دامت ستة أشهر بينهما، من خلال حفل زفاف في الجونة، أطلت فيه بفستان ناعم وجميل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.