جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

غزة: رابط فحص المنحة القطرية 100$ للأسر الفقيرة لشهر نوفمبر

أعلنت وزارة التنمية في غزة، مساء يوم الثلاثاء عن تفعيل رابط فحص منحة الـ 100$ القطرية للأسر المتعففة في القطاع لشهر نوفمبر 2020

أعلنت وزارة التنمية في غزة، مساء يوم الثلاثاء،3 نوفمبر 2020 عن تفعيل رابط فحص منحة الـ 100$ القطرية للأسر المتعففة في القطاع لشهر نوفمبر.

وذكرت الوزارة إنه سيتم صرف المنحة، لقرابة 100 ألف عائلة متعففة وفقيرة من خلال الاستعلام الحكومي عبر موقع وزارة الاتصالات يوم غد الأربعاء.

وأشارت إلى أن المنحة  القطرية لهذه الدفعة ستصرف لمن استلم أقل من 14 مرة ، ومن استلم 15 مرة ولديه أكثر من 9 أبناء – (عدد أفراد الأسرة 11 فأكثر) – وعمره أقل من 70عاما .

رابط فحص المنحة القطرية 100$ للأسر الفقيرة لشهر نوفمبر

وأشارت إلى أن عملية التوزيع ستتم عبر فروع بنك البريد في محافظات القطاع، ضمن إجراءات الوقاية الصحية المعتمدة من قِبل وزارة الصحة لمواجهة تفشي فيروس “كورونا”.

ونوهت التنمية إلى إن اجراءات السلامة هي حفاظاً على سلامة المستفيدين ولضمان التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والتباعد الاجتماعي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.