جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

عروض الجمعة البيضاء White Friday 2020 في السعودية – موقع نمشي

موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2020 White Friday يكون يوم 27 نوفمبر وهو يوم تسوق عالمي يُطرح خلاله العديد من التخفيضات والعروض

أكدت مصادر اقتصادية أن عروض الجمعة البيضاء 2020 White Friday، في السعودية تنطلق يوم الجمعة 27 نوفمبر، وهو يوم تسوق عالمي، يُطرح خلاله العديد من التخفيضات والعروض على المنتجات.

وتنطلق الجمعة البيضاء White Friday غدا الجمعة تزامناً مع احتفالات الجمعة السوداء على مستوى العالم والتي تنطلق كل عام في شهر نوفمبر، وتبدأ الفعاليات في أميركا ثم تنتقل إلى عدد من الدول الآخرى.

ويتوافد المشترون أمام المتاجر العالمية مثل أمازون وعلى بابا وغيرها، منذ ساعات افجر يوم الجمعة، من أجل حجز الأماكن والحصول على التخفيضات على كافة المنتجات والتي تصل إلى 90% على بعض البضائع.

عروض الجمعة البيضاء 2020 White Friday فى موقع نمشى السعودية:

ويعتبر موقع نمشى أهم المواقع  المتخصصة فى الفاشون ومن أكبر المتاجر المنتشرة في السعودية والتى لها نسبة كبيرة من  السوق وتقدم العديد من التخفيضات والعروض المميزة في كل المناسبات في المملكة.

عروض موقع نمشي في الجمعة البيضاء
عروض موقع نمشي في الجمعة البيضاء

ويعتبر موسم الجمعة البيضاء White Friday واحد من أهم المواسم التى ينتظرها محبى التسوق من موقع نمشى للحصول على افضل الخصومات والعروض التى تستمر لفترة كبيرة وخصومات متنوعة على فترات.

ويعرض موقع نمشى فى عروض الجمعة البيضاء في السعودية أفضل الخصومات وخاصة يوم العزاب من نمشى والتى تستمر من 10-12 نوفمبر 2020 والتى من بينها عرض شراء قطعة والقطعة الأخرى مجانية.

ويمكن للمهتمين والباحثني عن أفضل عروض الجمعة البيضاء في السعودية الاستفادة بخصومات مميزة من موقع نمشى باستخدام  كود خصم خاص وتصفح الموقع والشراء من خلال الرابط التالي اضغط هنا .

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.