جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شركة جوال توضح الموقف الذي حصل أمام مقرها الرئيس في غزة

نشرت شركة جوال في غزة مساء اليوم الاثنين 9 نوفمبر 2020 بيانا توضيحيا حول ما جرى امام أحد معارضها من قبل موظفيها تجاه أحد المواطنين

نشرت شركة جوال في غزة، مساء اليوم الاثنين 9 نوفمبر 2020، بيانا توضيحيا حول ما جرى امام أحد معارضها من قبل موظفيها تجاه أحد المواطنين.

وفيما يلي نص البيان الصحفي، كما وصل لموقع جورتن نيوز:

بيان توضيحي من شركة جوال

9 تشرين الثاني، 2020
توضح شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية “جوال” الموقف الحاصل أمام مقر شركتها في قطاع غزة اليوم، حيث قام اثنان من الموظفين والأمن بالتعامل مع أحد المواطنين بطريقة غير لائقة، والتصرف بشكل فردي ومرفوض تماماً من قبل الشركة، وذلك بعد تطاوله على موظفي الشركة ككل منذ أيام من أمام معارضها ومقرها، مستخدماً عبارات نابية وشتائم بحقهم، وقيامه بالإساءة الشخصية لهم بشكل مستفز.
حيث إن شركة جوال لا توافق على هذا التصرف الفردي من قبل بعض الموظفين، وتعتذر لجماهير شعبنا عما حدث، إضافة لإدانتها كافة أعمال التعدي على ممتلكاتها وموظفيها ومشتركيها.

كما وتهيب جوال بالأجهزة المختصة والجهات المسؤولة في قطاع غزة كلاً بصلاحياته وواجباته، الوقوف عند مسؤوليتهم للحد من مسلسل التعدي المستمر على الشركة وموظفيها، تفادياً لما يمكن أن ينتج عن هذا الاحتقان والفلتان غير المبرر

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.