جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. سناب السلطانة توضح قصة زواج أيوب

هاشتاق ايوب حرام لا تزوجونه يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن طرح سناب السلطانة قصة زواج ابنها أيوب البالغ من العمر 18 سنة فقط

تصدر هاشتاق (أيوب حرام لا تزوجونه)، الليلة، مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ودول الخليج، بعد أن طرحت السلطانة مشهورة سناب شات على حسابها الشخصي قصة زواج ابنها أيوب.

وجاء في صورة على سناب السلطانة تفاصيل قصة زواج أيوب، إذ أوضحت أنه يبلغ من العمر 18 سنة، ووالده يرغب بأن يزوجه رغم صغر عمره، مبينة أن ابنها لا يمانع تنفيذ هذه الفكرة حاليا.

وكتبت السلطانة : “من أمس ودي أتكلم معكم بالموضوع ومترددة لأن كثيرا يقولون مو كل شيء يعرض بالنساب بس أنا أشوفكم خوات وصديقات والخاص عندي كله ولله الحمد محبين”. وفق حديثها.

وأضافت السلطانة : “ما شفت الذي يقولون عنه المشاهير نقد وما أدري ايش بالعكس خوات وناصحات وتدعون لي بظهر الغيب. اليوم قررت أستشيركم بهذا الموضوع لأني فعلا اعتبركم خوات وأبي نصائحكم من واقع تجربة”.

وحسب السلطانة، فإن أبو أيوب يريد يزوج أيوب مع إنه صغير عمره 18. بدري على الزواج ومسؤولية الزواج صغير باقي، والولد مقتنع بالفكرة وما عنده مشكلة ويفكر يكون زواجه في الصيف إذا تخرج من ثالث ثانوي”.

وذكرت أنها ليست ضد فكرة زواج أيوب “ودي ولدي يتزوج ويحب وينحب ويعيش حياته ويستقر وينبسط، والزواج الناجح يبنى على الحب وتحمل المسؤولية ونضج الفكر والتوافق بين الطرفين”.

واستدركت السلطانة : “لكن أنا ضد فكرة الزواج المبكر جدا. أيوب صغير وأنا ما أحب كثر الجدال. أحب تنتهي المواضيع بنقاش هادف دوما. صحيح الولد والأب مقتنعين وهي حياة الولد وأبي سعادته، لكنه ليس على حساب بنت الناس”.

وأكدت أن “ابنة الناس ليست صغيرة هي صغيرة ولا تعرف مصلحتها حتى لو موافقة أنا لست ضد أن يأخذها فقط لو يتأخر الزواج إلى بعد الجامعة على خير يكون الولد بعمر مناسب وتكون هي نضجت وفهموا بعض أكثر”.

ولفتت ام ايوب السلطانة إلى أن القرار الأخير الذي توصلت له، خطوبة ايوب فقط وفي نفس الوقت لا تريد تعليق بنت الناس فترة طويلة، أفكار تودي وتجيب وأنتم ما هو رأيكم في الموضوع”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.