جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سناب دبليو جي في ذمة الله وهذا آخر ما نشره قبل وفاته (شاهد)

سناب دبليو جي في ذمة الله حيث تداول في وسائل التواصل الاجتماعي يوم الخميس عن وفاة صاحب حساب wj دبليو جي على السناب شات

تداول نشطاء في وسائل التواصل الاجتماعي، يوم الخميس 19 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، خبر وفاة صاحب حساب سناب دبليو جي (wj) على موقع السناب شات.

وتصدر هاشتاق (سناب دبليو جي في ذمة الله) المنصات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، حيث نعاه العشرات من أصدقائه ومتابعيه، واستذكروا أبرز مواقفه.

في المقابل، شكك العشرات من المشاهير والنشطاء، في صحة الأنباء المتداولة حول وفاة دبليوجي، موضحين أن الهاشتاق يبدو أنه مرفوع بهدف الحصول على مشاهدات.

وفاة صاحب سناب دبليو جي:

وكان سناب دبليو جي قد نشر قبل وفاته بساعات قليلة، بيت للشاعر عبدالله علوش يتحدث فيه عن البسطاء وكيف أنهم لولاهم لما كانت أحوال الدنيا كما هي عليه الآن في الوقت الحالي.

وقال : “هنا الشاعر عبدالله علوش يطرح سؤالا من أنتم لولا البسطاء”، حيث جاء في الأبيات (من أنتم لولا البسطاء، الحرب ضحاياها البسطاء والجوع ضحاياه البسطاء وكان رسول الله بسيطا وزعيما فوق الزعماء).

وهنا يُجيب، وفق سناب دبليو جي، من أنتم لولا البسطاء؟ حفنة أسماء جوفاء، أعباء تنجب أعباء، وأشياء تخلف أشياء، وغباء في ظل غباء. حيث كان دائم نصرة المظلومين والفقراء من خلال حساباته بمواقع التواصل.

وفي وقت سابق، قال سناب دبليو جي : “قبل فترة كان في شخص يقول لي أفكر بالزواج لكن بعد ما أشوف أوضاع البنات في تويتر أخاف لا أوفق في اختياري وكان يكلمني بأن الوقت هذا يخوف ونادرا ما تلاقي أحد نظيف”.

وأكد سناب دبليو جي أنه يتفق مع صديقه فيما قاله بأن الوقت صار يخوف، مبينا أن هذه المخاوف تواجه أي شخص يريد الزواج سواء بنت أو ولد؛ لأن الذي نراه حاليا، الأوضاع متجهة إلى الطريق المنحدرة. وفقا له.

وتابع سناب دبليو جي : “عشان كذا، هذا الوقت يكشف لك الأشخاص الي من جد عندها مبدأ وتربية ويكشف لك الناس المحافظة؛ لأن الوقت أجبرها تكون كذلك، وبمجرد ما نفكت القيود طلع الشخص الحقيقي الذي في داخلها”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.