جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رئيس بلدية النصيرات يتحدث عن خطة الطوارئ استعداد لشتاء

البلدية شكلت لجنة طوارئ خاصة بفصل الشتاء، ووضعت خطة للتعامل مع أي طارئ خلال هذا الفصل بحسب ما تحدث رئيس بلدية النصيرات اياد مغاري

تحدث رئيس بلدية النصيرات اياد مغاري، اليوم الأربعاء 4 نوفمبر 2020، عن خطة الطوارئ للتعامل مع أي طارئ خلال فصل الشتاء القادم.

وأضاف مغاري في تصريحات صحفية لإذاعة صوت الأقصى، أن البلدية شكلت لجنة طوارئ خاصة بفصل الشتاء، ووضعت خطة للتعامل مع أي طارئ خلال هذا الفصل.

ونوه إلى أنه لجنة الطوارئ مكونة من البلدية والشرطة والدفاع المدني ووكالة الغوث ووزارات حكومية ومؤسسات أهلية بالإضافة لفصائل العمل الوطني والاسلامي للتعامل مع فصل الشتاء وتداعياته على سكان المخيم.

وأكد أنه تم تنظيف وتأهيل مصافي مياه الأمطار، وتشكيل فرق تدخل سريع للتعامل مع أي طارئ، وتجهيز ارشادات خاصة بالتعامل مع المنخفضات الجوية المتوقعة.

وأشار مغاري إلى أنه تم إعداد خطة للتعامل السريع ونزح المياه مع المنازل المتوقع دخول مياه الأمطار فيها،  وتسوية الشوارع الترابية لتسهيل حركة المواطنين خلال فصل الشتاء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.