جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

داعية من غزة يوضح أجر من يلتزم بيته لمنع انتشار كورونا

وضح الداعية الإسلامي في غزة جميل مطاوع أجر من يلتزم بتعليمات السلامة والوقاية  لعدم انتشار فيروس كورونا ويبقى في البيت

وضح الداعية الإسلامي في غزة جميل مطاوع، اليوم السبت 7 نوفمبر 2020، أجر من يلتزم بتعليمات السلامة والوقاية  لعدم انتشار فيروس كورونا.

وقال مطاوع في تصريحات صحفية لإذاعة صوت الأقصى” كل من لزم بيته سواء من المخالطين أو غيرهم صابراً محتسباً ولم يخرج الا للضرورة وهو سليم معافي فله أجر كبير عند الله تعالى.

ودعا مطاوع إلى التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة والاهتمام بالنظافة كواجب شرعي، لمنع انتشار فيروس كورونا بين المواطنين في كافة محافظات القطاع.

وأضاف مطاوع إنه الان نحن أمام وباء عالمي نعمل للتعايش معه لتستمر الحياة، والتهاون والتراخي من قبل المواطنين سيؤدي الى اغلاق المناطق الموبوءة.

وأشار إلى أنه يوجد الكثير من المساجد ملتزمة بالإجراءات ويجب على المواطنين الأخذ بأسباب السلامة، والضروريات الفقهية منها حفظ النفس، والالتزام بإجراءات السلامة واجب شرعي وأخلاقي ووطني.

وبين الداعية مطاوع أن مؤخراً تم تسجيل عدة إصابات شابة بفايروس كورونا منها حالات حرجة، وهذا يستدعي من الجميع الالتزام بمعايير السلامة خاصة مع تطور الفايروس حول العالم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.