جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة وفاة الممثلة المصرية نشوى مصطفى بفيروس كورونا

خبر وفاة الممثلة المشهور نشوى مصطفى إثر إصابتها بفيروس كورونا شائعة تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بحسب وزارة الصحة المصرية

نفت وزارة الصحة المصرية، اليوم السبت 7 نوفمبر 2020، خبر وفاة الممثلة المشهور نشوى مصطفى إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

و أكد مستشار وزير الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة خالد مجاهد، أن الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى جيدة جدا، وفي تحسن مستمر، وتتلقى الخدمة الطبية على أكمل وجه.

جاء ذلك، بعد انتشار شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي تعلن وفاة الفنانة نشوى إثر إصابتها بالفيروس، وبذلك صرح ايهاب فهمي وكيل نقابة المهن التمثيلية بعد الاخذ بكلام السوشيال ميديا.

وأكد  فهمي على أنه يجب أن نعتاد على تلك الإشاعات المتوقع أن تتكرر بكثافة خلال الفترة المقبلة، للفنانين الذين لهم مواقف وطنية ويساندوا بلادهم.

ووجهت الممثلة المصري نشوى مصطفى، رسالة إلى جمهورها ومحبيها، شاكرتهم على دعواتهم لها بالسلامة والشفاء من الفيروس، وطلبت منهم الأخذ بإجراءات الوقاية.

وقال نشوى عن وجعها إثر إصاباتها ” مكنتش متخيلة ألام كورونا بهذا الشكل .. أمال سكرات الموت هتكون إزاي”، مضيفة ” أشعر بألم لا يحتمله بشر في جسمي بالكامل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.