جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

توجيهي الأردن : موعد توزيع بطاقات الجلوس للدورة التكميلية 2020 قصبة عمان

وزارة التربية والتعليم تعلن موعد تسليم بطاقات الجلوس للدورة التكميلية 2020 شهادة الثانوية العامة التوجيهي التكميلي في قصبة عمان الأردن

أعلن قسم الامتحانات والاختبارات في مديرية التربية والتعليم قصبة عمان، عن موعد توزيع وتسليم بطاقات الجلوس للدورة التكميلية 2020 لطلاب توجيهي في الأردن.

وقالت المديرية إنه سيتم تسليم بطاقات جلوس التوجيهي التكميلي دورة 2020 حسب الترتيب الأبجدي المرفق، اعتبارا من تاريخ 1 ديسمبر المقبل حتى الثالث عشر من الشهر ذاته.

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد أفادت يوم الثلاثاء بأنه تم البدء في تسليم بطاقات الجلوس لامتحانات الثانوية العامة التوجيهي الدورة التكميلية للعام الدراسي الحالي 2020.

بطاقات جلوس التوجيهي التكميلي 2020 عمان
بطاقات جلوس التوجيهي التكميلي 2020 عمان

وحسب الوزارة، فإن عدد المشتركين من طلاب التوجيهي في امتحان الدورة التكميلية 2020، قد بلغ 95393، مبينة أنهم لم يستكملوا متطلبات النجاح أو يرغبون بتحسين معدلاتهم.

وذكرت أن توزيع بطاقات جلوس الإناث سيكن في مدرسة عين جالوت الثانوية، فيما تسليم بطاقات الذكور داخل مدرسة عاكف الفايز الأساسية، داعية الطلاب للالتزام بالمواعيد وشروط السلامة.

ويحصل الطلاب الذي يبدأ اسمهم بحرف (أ) على بطاقة جلوس الدورة التكميلية بتاريخ 1 ديسمبر 2020، فيما أحرف (ب، ت، ث) يوم 2 ديسمبر، وأحرف (ج،، ح، خ) الخميس 3 ديسمبر.

أما الأحرف (د، ذ، ر) يوم الأحد 6 ديسمبر 2020، والأحرف (ز، س، ش، ص، ض، ط، ظ) الإثنين السابع من نفس الشهر، والأحرف (ع، غ) الثلاثاء 8 ديسمبر. وفق ما ورد على صفحة المديرية بموقع فيسبوك.

وأضافت أن الطلاب في الأحرف (ف، ق، ك، ل) يستلمون بطاقة الجلوس للتكميلي يوم الأربعاء 9 ديسمبر 2020، والحرف (م) الخميس 10 ديسمبر، والأحرف (ن، ه، و، ي) الأحد 13 الشهر نفسه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.