جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل وفاة الشيخ محمد الحريري العنزي قاضي المحكمة الجزائية في حائل

وفاة الشيخ محمد بن سلطان الحريري العنزي قاضي المحكمة الجزائية في حائل حيث سيتم يوم الأربعاء دفنه داخل مقبرة النسيم بالعاصمة الرياض

أعلنت مصادر رسمية سعودية، يوم الأربعاء 18 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، عن وفاة الشيخ محمد بن سلطان الحريري قاضي المحكمة الجزائية في حائل، بالعاصمة الرياض.

وأكدت المصادر في تصريح صحفي خبر وفاة القاضي محمد الحريري أثناء وجوده في الرياض أمس الثلاثاء، مشيرة إلى أنه سيتم تشييع جثمانه لمثواه الأخير ودفنه ظهرًا بمقبرة النسيم.

وقال الإعلامي راشد الثويني : “وفاة فضيلة القاضي الشيخ محمد بن سلطان الحريري قاضي المحكمة الجزائية في حائل توفي بالرياض يوم الثلاثاء الموافق 1442/04/02 رحمه الله واسكنه فسيح جناته”.

بدوره، كتب الدكتور عبد اللطيف القرني : “انتقل إلى رحمة الله القاضي الشيخ محمد بن سلطان الحريري العنزي قاضي المحكمة الجزائية في حائل. رحمك الله يا أبا سلطان وعليك فلتبكي البواكي”.

وأضاف الدكتور القرني في تغريده على تويتر : “إنا على فراقك لمحزنون،  كنت الزميل في العمل والصديق، والجار في الحي قديماً (..) غادرت دنيانا إلى رب كريم، يا رب أحسن مدخله وارحمه”.

من جانبه، قال المعلم عادل العنزي : “بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدرته، انتقل إلي رحمة الله الشيخ  محمد سلطان الحريري. ربي إن فقدت عضيدي ورفيق عمري ورفيق دربي، اللهم اجبر كسر قلبي”.

وتابع : “اللهم أدخله الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب اللهُم لا تجعل ذكره منقطع وسخر له الدعوات كل العمر اللهُم ارحم فقيدي واغفر له وارفع درجاته”. حيث نعاه العشرات من المغردين والشيوخ والقضاة.

من جهته، كتب الباحث ناصر المهيدب:  “الشيخ محمد الحريري في ذمة الله، أنعم وأكرم بأبي عبدالملك عاشرته سنين طوالا فما علمت منه إلا خيرا فكم من محتاج سعى في حاجته وكم من مسكين سعى في سد عوزه”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.