جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بالفيديو: الحكومة تناقش اليوم قانون الاتصالات ومساعدة العمال المتضررين

قال اشتية إن العديد من دول الجوار والعالم تشهد العودة إلى فرض إجراءات الإغلاق ونراقب الوضع بشكل يومي وقد نحتاج الى تجديد الإغلاق

قال رئيس الوزراء محمد اشتية، إن الحكومة تناقش اليوم الاثنين، إصلاحات جوهرية في قطاع المياه لخدمة المواطنين، وقانون الاتصالات، ومساعدة العمال المتضررين بسبب كورونا، وتعزيز قطاع السياحة.

ودعا اشتية في مستهل جلسة مجلس الوزراء صباح اليوم، في الذكرى الـ103 لوعد بلفور المشؤوم، بريطانيا إلى الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة على الحدود التي أقرتها قرارات الشرعية الدولية وعاصمتها القدس، تعويضا لشعبنا عما ألم به جراء هذا الوعد المجحف.

وأكد رئيس الوزراء أن الأسير ماهر الأخرس يخوض معركة الامعاء الخاوية لليوم الثامن والتسعين بينما ترفض سلطات الاحتلال الإسرائيلي الإفراج عنه، داعيا لتدخل دولي العاجل لإنقاذ حياته.

وفي موضوع كورونا، أوضح أن العديد من دول الجوار والعالم تشهد العودة إلى فرض إجراءات الإغلاق، مضيفا: “ما زلنا نسيطر على الأمور ونسبة الإصابات في ثبات ولكنها مرتفعة، ندعو إلى توخي أقصى درجات الوقاية.. نراقب الوضع بشكل يومي، وقد نحتاج الى تجديد الإغلاق”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.