جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

العمل برام الله تكشف الفئات المستفيدة من مساعدات متضرري كورونا 700 شيكل

كشف وزير العمل في رام الله نصري أبو جيش اليوم الخميس 5 نوفمبر 2020 عن الفئات المستفيدة من العمال من مساعدات متضرري جائحة كورونا

كشف وزير العمل في رام الله نصري أبو جيش، اليوم الخميس 5 نوفمبر 2020، عن الفئات المستفيدة من العمال من مساعدات متضرري جائحة كورونا.

وأكد أبو جيس في بيان صدر عن وزارة العمل، وصل لموقع جورتن نيوز نسخة عنه، أنه سيتم صرف مساعدات لـ68 ألف عامل من متضرري كورونا، على 7 دفعات، وكل دفعة تشمل 10 آلاف عامل.

وبين أبو جيش الفئات المستفيدة من المساعدات، حيث بحيث يكون المستفيد من العمال العاملين في السوق المحلي، وأن يتراوح عمر العامل ما بين 18-65 عاما.

وأضاف إنه يجب وأن يتراوح عمر العامل ما بين 18-65 عاما، وأن يكون من غير المستفيدين من منحة أخرى، في حين يحصل مستفيد واحد فقط من كل أسرة على المساعدة.

وأشار إلى أن عملية صرف المساعدات للدفعة الأولى ستتم يوم الأحد المقبل، تليها بعد أسبوعين الدفعة الثانية حتى انتهاء جميع عمليات الصرف للمنتفعين، منوها إلى أن قوائم المستفيدين جاهزة.

وبين أنه تمت عمليات تدقيق من قبل وزارة العمل بالتعاون مع جهات مختصة، للتأكد من انطباق معايير وشروط صرف المنحة للعمال المتضررين، وما تبقى إجراءات فنية مع البنوك.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.