جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الجهاد الإسلامي يصدر بيانا بمناسبة الذكرى السنوية لاغتيال أبو العطا

المقاومة لم ولن تتأثر على مستوى الإعداد والتجهيز والقدرات حيث أن الشهيد بهاء أبو العطا مثّل نموذجا فريدا في فعله الجهادي وفق بيان الجهاد الاسلامي

أصدرت حركة الجهاد الإسلامي، اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020، بيانا  في الذكرى السنوية الأولى على اغتيال قائدها  بهاء أبو العطا، باستهدافه من قبل الاحتلال الاسرائيلي.

وقالت الجهاد الاسلامي إن المقاومة لم ولن تتأثر على مستوى الإعداد والتجهيز والقدرات، حيث أن الشهيد بهاء أبو العطا مثّل نموذجا فريدا في فعله الجهادي وكان جل اهتمامه وتركيزه على تطوير القدرات القتالية لسرايا القدس.

وأكدت على أن الصراع يقوم على ركائز الإعداد وتعزيز القوة واستمرار المواجهة ومراكمة الإنجازات وتثبيت معادلات الاشتباك، منوهة إلى أن صراعنا مع العدو مفتوح ومرتبط ببقاء الاحتلال.

وأشارت الحركة إلى أن العدو سيبقى مرعوباً و مذعوراً أمام كل جرائمه التي ارتكبها، في حين ستبقى سرايا القدس والمقاومة حاضرة ومستعدة للرد على أي عدوان اسرائيلي ظالم.

وبينت أنه المقاومة ستبقى متيقظة وفي حالة جاهزية عالية ولن تمر أي جريمة عدوانية من دون رد، موجهة التحية لعوائل الشهداء الأبطال ولكل والد وأم شهيد، كل باسمه ومكانه، فهم في حياة الشعب الفلسطيني وحياة الأمة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.