جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الداخلية تصدر إعلان هام وكشف المسافرين عبر معبر رفح البري غدا الثلاثاء

إصدرت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية  في غزة اليوم الاثنين 2 نوفمبر إعلانا مهما للمسافرين عبر معبر رفح ليوم الثلاثاء وكشف المسافرين

أصدرت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية  في غزة، اليوم الاثنين 2 نوفمبر إعلانا مهما للمسافرين عبر معبر رفح ليوم الثلاثاء وكشف المسافرين.

وقالت الهيئة في بيانها، إنه على المسافرين الواردة أسماؤهم في كشف السفر المعلن عنه أمس الأحد، في الحافلات (من السادسة حتى العاشرة)، بضرورة التوجه لإجراء فحص كورونا.

وأضافت إن الفحص سوف يبدأ ابتداءً من صباح اليوم الاثنين في ال المراكز التي أعلنت عنها وزارة الصحة كلّ في محافظته، وهي كالتالي:

  • محافظة شمال غزة: مركز هالة الشوا/ بيت لاهيا.
  • محافظة غزة: مركز الشاطئ، ومركز الصوراني/ الشجاعية.

  • محافظة الوسطى: مركز النصيرات القديم.

  • محافظة خانيونس: مركز جورة اللوت/ قرب دوار التحلية.

  • محافظة رفح: عيادة الشابورة/ قرب مدارس العرب.

وأكدت الهيئة على المسافرين المذكورين بضرورة التواجد غداً الثلاثاء الساعة 4:00 فجراً في الصالة الخارجية لمعبر رفح من أجل تسهيل سفرهم.

كشف المسافرين عبر معبر رفح البري يوم غد الثلاثاء( اضغط هنا)

يذكر أن الداخلية أعلنت مساء أمس الأحد، عن فتح معبر رفح بري لدخول وخروج العالقين بكلا الاتجاهين، ضمن إجراءات السلامة والوقاية من انتشار فيروس كورونا.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.