جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

أوباما يهنئ الرئيس المنتخب جو بايدن لفوزه بالانتخابات.. ماذا قال!

فخور جدا لتهنئة رئيسنا المقبل جو بايدن والسيدة الأولى جيل بايدن بعد الفوز برئاسة أمريكا هذا ما قاله الرئيس الأسبق أوباما بداية تهنئته لبايدن

وجه الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، التهنئة للرئيس المنتخب جو بايدن ونائبته كامالا هاريس، بعد إعلان وسائل الإعلام الأمريكية فوزهما في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

وقال أوباما في بيان: “فخور جدا لتهنئة رئيسنا المقبل، جو بايدن، والسيدة الأولى جيل بايدن بعد الفوز برئاسة أمريكا، مضيفا ” كما أنني فخور جدا لتهنئة كامالا هاريس وزوجها دوج إمهوف بعد اختيارها كنائبة للرئيس”.

وتابع” وفي ظل ظروف لم نشهدها من قبل، ظهر الأمريكيون بأعداد لم يسبق لها مثيل. وبمجرد احتساب كل صوت، سيكون الرئيس المنتخب بايدن ونائبته هاريس قد فازا بانتصار تاريخي وحاسم”.

وأشار: “نحن محظوظون لأن جو بايدن لديه ما يمكنه ليكون رئيسًا ويمارس سلطته بالفعل على هذا النحو”، لافتا إلى أن الرئيس المنتخب عندما يدخل البيت الأبيض في يناير، سيواجه سلسلة من التحديات غير العادية.

وأكد أنه يعلم أنه سيؤدي المهمة مع مراعاة المصالح العظمى لكل أمريكي، سواء كان له حق التصويت أم لا، مطالبًا كل أمريكي بإعطائه فرصة وتقديم الدعم له”.

ونوه: “كشفت نتائج الانتخابات على كل المستويات أن البلاد لا تزال منقسمة بشدة.. لن يكون الأمر متروكًا لجو وكامالا فقط، ولكن لكل واحد منا للقيام بدوره للوصول إلى ما وراء منطقة الراحة الخاصة بنا..”

ووجه الشكر لكل من عمل ونظم وتطوع لحملة بايدن، وكل أمريكي شارك بطريقته الخاصة، وكل من صوت لأول مرة، مؤكدا أن جهودهم أحدثت فرقًا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.