جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. تفاصيل هدايا هبة الحسين على سناب شات

هدايا هبه الحسين تتصدر وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية حيث شملت أيفون 12 ألفين ريال سعودي كاش اثنين بوكس مكياج جهاز شعر تمويج ذاتي للشعر بوكس وشنطتين وأسورتين لوتشي جهاز تعطير

تصدرت هدايا هبة الحسين مشهورة سناب شات في المملكة العربية السعودية، يوم الجمعة 20 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، وسائل التواصل الاجتماعي حيث تفاعل آلاف المتابعين معها.

ويُمكن المشاركة في المسابقة، من خلال كتابة هاشتاق هدايا هبه الحسين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أكدت أنه سيتم اختيار أسماء الفائزين والإعلان عن هويتهم من خلاله.

وتضمنت هدايا هبه الحسين، اثنين أيفون 12، ألفين ريال سعودي كاش، اثنين بوكس مكياج، جهاز شعر تمويج ذاتي للشعر، بوكس وشنطتين وأسورتين لوتشي، إضافة إلى جهاز تعطير.

ومن هدايا المشهورة هبة الحسين التي يبلغ عددها عشرة جوائز، بوكس إلكترونيات وملتزماته، بوكس أربع سماعات (jbl)، بوكس عدسات من مستري، بوكس عود ومسك وبخور.

وأفادت هبه الحسين في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الموثق على سناب شات بأنه سيتم اختيار فائز كل يومين، حيث سيتم الإعلان عن تفاصيل الهدية التي سيحصل عليها.

هدايا هبة الحسين
هدايا هبة الحسين

وشارك الآلاف من المغردين في هاشتاق (هدايا هبه الحسين) على تويتر، إذ عبر المشاركون عن أملهم في الحصول على الجائزة المالية أو جهاز أيفون 12 وأي من الجوائز الثمينة.

ولم تضع هبة الحسين أي شروط تعجيزية مقابل الفوز والحصول على الهدايا كافة، إذ طلبت من المتابعين المشاركة على الهاشتاق فقط كي تكون الفرصة كبيرة للراغبين بالفوز.

ومن المقرر أن تستمر مسابقة هدايا هبه الحسين لمدة 20 يوميا، وذلك كونها أعلنت عن عشر جوائز، فيما يُعلن اسم فائز واحد كل 48 ساعة، علما أن المشاركة لا تزال مفتوحة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.