جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حالة الطقس حتى الخميس وتوقعات الأمطار خلال شهر نوفمبر الجاري

يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الاثنين، وتكون فرصة محدودة لزخات محلية سريعة من الأمطار خلال فترة الظهر والعصر فوق الجبال خصوصاً وسط وجنوب الضفة

توقع موقع طقس فلسطين، إن يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الاثنين، وتكون فرصة محدودة لزخات محلية سريعة من الأمطار خلال فترة الظهر والعصر فوق الجبال، خصوصاً وسط وجنوب الضفة.

من جهته، قال موقع طقس الوطن، إن شهر نوفمبر الجاري سينتهي بكمية أمطار أعلى من المعدل العام بشكل كبير، حيث تعرض فلسطين لفعالية جوية وأمطار قبل بضعة أيام، وستتعرض لأخرى مع بداية الأسبوع القادم.

وأوضح الموقع أن يومي الأحد والاثنين من الأسبوع القادم ستشهد هطول أمطار، وسيتبعها فعالية جوية وأمطار متوقعة بشكل أقوى إن ثبتت، في بداية الثلث الأخير من الشهر الجاري في أيام 21 و22 و23.

وبيّن أن الأوضاع على الصعيد الجوي مبشرة والكثير من الأمطار والأجواء الشتوية قادمة، حيث من من الممكن أيضا أن يختتم الشهر بمنخفض جوي في نهايته، وفق ما تشير إليه الخرائط الجوية، بحسب الموقع.

وفيما يلي تفاصيل الأحوال الجوية حتى الخميس القادم، وفق دائرة الارصاد:

الاثنين: يكون الطقس غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا.

هذه الليلة: يكون الجو بارداً نسبياً في المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق،  والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الطقس غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الطقس غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر درجات الحرارة، ويحتمل سقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الخميس: يكون الطقس غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، و يطرأ ارتفاع طفيف درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.