جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة هاشتاق هند القحطاني تتحدى عبد الرحمن المطيري

تداول ناشطون سعوديون هاشتاق هند القحطاني تتحدى عبد الرحمن المطيري اليوم الاثنين على موقع تويتر بشكل كبير حيث أصبح الترند بعد ساعات من ظهوره

تداول ناشطون سعوديون هاشتاق هند القحطاني تتحدى عبد الرحمن المطيري، اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020، على موقع تويتر بشكل كبير، حيث أصبح الترند بعد ساعات من ظهوره.

بدأت القصة عندما أطلق أحد الحسابات تغريدة على تويتر، مقارنة بين حسابين لمشهورين في المملكة، الأول للشاب عبد الرحمن المطيري وهو معروف بأنه صاحب مبادرة وتوعية على حسابه.

أما الحساب الاخر فهو للسيدة السعودية هند القحطاني والتي تتمتع بعدد كبير من المتابعين عبر صفحاتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشعبية واسعة بين الجمهور السعودي.

وقال أحد المتابعين أن هذه المقارنة ظالمة، حيث أن المطيري من أقدم المشاهير على السوشيال ميديا ويقدم محتوى فعال ومؤثر، بخلاف هند القطحاني التي فقط يتابعها الملايين، على حد قوله.

فيما علق متابع للمطيري على تويتر، “أنا مع عبدالرحمن المطيري رجل متزن و يقدم محتوى جميلة و لا يهمه الريال مثل هند القحطاني”، مضيفا اخر “وش جاب الصين للطين ويكرم اخونا المطيري ونعم الرجل”

واستغرب اخرون كيف يمكن المقارنة بين المشهورين، حيث أن تم سؤال المتابعين في إحدى التغدريدات عن من يستحق الشهرة أكثر في المملكة العربية السعودية بين الطرفين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.