جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الإسماعيلي يخطف تعادلا قاتلا أمام سموحة في الدوري

نتيجة مباراة الإسماعيلي ضد سموحة يوم الجمعة 2 أكتوبر 2020 حيث تقدم الضيف عبر رجب نبيل ثم سجل عبدالرحمن مجدي التعادل في الوقت القاتل

خطف الإسماعيلي تعادلا قاتلا من أنياب منافسه سموحة بهدف لمثله، في المباراة التي جرت يوم الجمعة على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وتقدم سموحة بهدف عبر رجب نبيل في الشوط الأول بالدقيقة (48)، قبل أن يعدل الإسماعيلي النتيجة عن طريق عبدالرحمن مجدي في الدقيقة (96) من تسديدة صاروخية بمرمى الهاني سليمان.

وأتيحت فرصة لفريق سموحة كي يوسع الفارق في الدقيقة الثالثة والثمانين، حينما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالحه إلا أن لاعبه إسلام جمال أهدرها وتصدى لها حارس مرمى الإسماعيلي أحمد فوزي.

وفرط سموحة بفرصة ذهبية كي يقترب من فريق المقاولون العرب صاحب المركز الرابع برصيد 52 نقطة، بينما فك الإسماعيلي الشراكة مع منافسيه الثلاثة أسوان والجونة وطلائع الجيش.

بهذه النتيجة، رفع سموحة رصيده إلى 44 نقطة في المركز الخامس بالتساوي مع نظيره إنبي، بينما أصبح رصيد الإسماعيلي 35 نقطة بالمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وفي لقاء آخر بالدوري الجمعة، سحق الإنتاج الحربي نظيره حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف على ستاد المكس، إذ شهدت هذه المباراة تألق عبدالرحمن أسامة ومحمد شوقي غريب ومحمد فييرا.

ومن المقرر أن يشهد يوم السبت 3 أكتوبر 2020، ثلاثة لقاءات في الدوري المصري، حيث يستضيف مصر المقاصة نظيره بيراميدز، فيما يلعب وادي دجلة ضد أسوان، ونادي مصر أمام فريق إنبي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.