جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

وزارة التنمية تكشف حقيقية تحديد موعد صرف شيكات الشؤون

كشفت وزارة التنمية الاجتماعية اليوم الأربعاء حقيقة تحديد موعد صرف المساعدات النقدية للأسر الفقيرة شيكات الشؤون

كشفت وزارة التنمية الاجتماعية اليوم الأربعاء 14 أكتوبر 2020، حقيقة تحديد موعد صرف المساعدات النقدية للأسر الفقيرة “شيكات الشؤون”، وسبب تأخر صرفها حتى الآن، والأسماء التي تم إعادتها.

وقال مفوض عام وزارة التنمية الإجتماعية في قطاع غزة لؤي المدهون، إنه حتى اللحظة لم يتم تحديد موعد صرف شيكات الشؤون الإجتماعية لعدم توفر الأموال اللازمة، وبسبب الأزمة المالية الحالية.

وأوضح المدهون في حديث لصوت القدس حول موعد صرف شيكات الشؤون، أن الأزمة المالية التي تمر بها السلطة الفلسطينية سبب تأخير صرف شيكات الشؤون في قطاع غزة والضفة الغربية.

وأشار إلى أن الوزارة تمكنت من توفير حتى اللحظة جزء كبير من الأموال اللازمة لصرف شيكات الشؤون وجاري العمل على توفير المزيد من قبل المانحين لتتمكن من صرف الشيكات بأقرب وقت.

ولفت المدهون إلى أنه تم إعادة عدد كبير من الأسماء التي تم حجبها سابقاً، مؤكدا أنه في كل دورة لصرف شيكات الشؤون الاجتماعية يتم إضافة أسماء جديدة وحذف أخرى، وهو أمر روتيني.

وأكد مفوض عام وزارة التنمية الإجتماعية في قطاع غزة لؤي المدهون، أن من يتظلم على حذف اسمه من شيكات الشؤون، بامكانه التقدم بتظلم وتقديم الأدلة التي تثبت أحقيته في المساعدة النقدية.

يشار إلى أن المواطنين خاصة في قطاع غزة؛ ينتظرون على أحر من الجمر صرف الدفعة الحالية من شيكات الشؤون الاجتماعية، التي تأتي في ظروف صعبة بسبب انتشار فيروس كورونا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.