جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

وإنته شتقول .. قصة حملة تسويقية جديدة في شوارع الكويت

تدوال ناشطون كويتيون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لإعلان نشر في الشوارع بعنوان وإنته شتقول اليوم الجمعة في ظل انتظار وترقب لمعرفة سبب الحملة

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت، اليوم الجمعة 16 أكتوبر 2020، صور لإعلان حملة تسويقية جديدة تحمل هاشتاق # #وإنته_ شتقول، في الشوارع وعلى المفترقات العامة.

وتساءل المجتمع الكويتي ورواد التواصل الاجتماعي عن سبب هذه الحملة التسويقية وعلى ماذا تدعوا، حيث تداولت الصور بشكل كبير بعد مرور وقت قليل على ظهور الاعلان في الشوارع.

وبات الجميع بترقب المسؤولين عن الحملة للإعلان عن ماهيتها، فيما قال مغردون على موقع تويتر إن الإعلان وجد في كل مكان في الكويت، حتى أشار أحدهم إلى وجوده في محطات البنزين.

وعلق أحد الأشخاص إن هذه الحملة من أغبى وأتفه أنواع التسويق الجديدة، مشيرا إلى أن الحسابات الاخبارية تناقلت الاعلان بشكل ملفت للانتباه، فيما تساءل اخر عن سبب الحملة ولمن.

وانتقد بعض الرواد الاجتماعي عنوان الحملة “وإنته_شتقول”، حيث كتبت همزة خطأ، فيما يجب أن تكون فوق الألف وضعت أسفلها معتبرينها فاشلة قبل أن يتم الاعلان عنها رسميا على حد قولهم.

فيما يتنظر الجميع الإعلان عن السبب التسويقي للحملة، إلا أن اخرون رجحوا أن تكون لمحل يبيع الحلويات والسكريات في الكويت، متأملين أن لا تدعوا للسخرية في الأيام القادمة.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي على الهاشتاق في الكويت بشكل كبير، حيث أنه أصبح حديث الشارع منذ ظهوره، على الرغم من عدم معرفة الجهة المسوقة و تاريخ الاعلان عن سببه.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.